الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نميمة سيلينا جوميز وتايلور سويفت في «جولدن جلوب» تثير الجدل (فيديو)

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 12:00 م
سيلينا وتايلور
سيلينا وتايلور


تصدر الثنائي الأشهر في هوليود سيلينا جوميز وتايلور سويفت حديث السوشيال ميديا بعد تداول مقطع فيديو لهما وهم يقومان بالنميمة أثناء تواجدهما في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2024، وتساءل العديد من الجماهير عما كان يتحدثان وهل كانت سيلينا تقصد كايلي جينر.

 



خبير يكشف حديث سيلينا جوميز وتايلور سويفت


وما زاد من تأكيد الجمهور أن سيلينا تتحدث عن كايلي هو تصريح قارئ الشفاة جيريمي فريمان لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية بأن سيلينا كانت بالفعل تتحدث عن كايلي وتخبر سويفت بأنها أرادت التقاط صورة مع حبيبها تيموثي ولكنه رفض.

 


وعلق الكثير من محبين سيلينا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونفوا هذا التصريح وأكدوا أن سيلينا لم تتحدث عن كايلي وأنها لم تشاهدها حتى في الحفل.

 



إطلالة سيلينا جوميزفي جولدن جلوب 81

 

وظهرت سيلينا جوميز بإطلالة رائعة بفستان أحمر منفوش من Armani Prive . عكس جمالها وأبرز ملامحها الناعمة، كما اختارت تسريحة شعر مرتفعة، ومكياج بدرجات النيود وزينت الإطلالة باكسسوارات بسيطة.

 



حفل جولدن جلوب

 

وشهد حفل جولدن جلوب 2024 في نسخته ال 81 توافد عدد كبير من نجوم هوليود كان أبرزهم روزاموند بايك، جوليان مور، برادلي كوبر وجلوريا كامبنو، جينيفر انيستون، سيلينا جوميز، المغنية دوا ليبا، الممثلة صوفيا بيرناس وغيرهم.

 

وخلال الحفل تم تكريم أبرز الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي عرضت على مدار عام 2023 وصناعها، كما شهد هذا العام العديد من التغيرات التي طرأت على الحفل من بينها زيادة عدد المتنافسين في كل فئة من 5 إلى 6 مرشحين بالإضافة إلى إطلاق فئتين جديدتين في الجوائز: أفضل إنجاز سينمائي في شباك التذاكر، وأفضل أداء في الكوميديا الارتجالية على التلفزيون.

 



اقرأ أيضا..

محمد إمام يوجه رسالة إلى طارق الشناوي حول «أبو نسب»


ads
ads