الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل Succession يكتسح حفل جوائز «جولدن جلوب»

الإثنين 08/يناير/2024 - 08:05 م
مسلسل Succession
مسلسل Succession

عرضت الحلقة الأخيرة من المسلسل الأمريكي الشهير Succession في شهر مايو 2023، وقد افتقدها عدد كبير من محبي المسلسلات الدرامية الأمريكية، ولكن حظي محبو مسلسل "الخلافة" في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2024 بلقاء طاقم الممثلين، تكريمًا لترشيحات المسلسل التسعة الكثيرة، بما في ذلك أفضل مسلسل تلفزيوني - درامي، وترشيحات الأداء لكل فرد من أفراد عائلة "روي" المتنازعين على إمبراطورية Succession . 




نجوم Succession في جولدن جلوب 


ووصل نجوم مسلسل Succession بشكل منفصل على السجادة الحمراء الخاصة بحفل جولدن جلوب، لكنهم اجتمعوا معًا في بعض اللقطات داخل الحفل.

وعاد الممثل آلان روك أيضًا إلى السجادة الحمراء لحفل توزيع الجوائز السنوي، بعد شهرين فقط من تعرضه لحادث سيارة أصيب فيه في ساقه، وانضمت إليه في هذا الحدث زوجته الممثلة ميراي إينوس.

 وفي الوقت نفسه، اختارت بطلة مسلسل Succession الأسترالية سارة سنوك فستاناً من الدانتيل الأسود، يتكون من بلوزة شبه شفافة وتنورة كاملة من التول، ومزين بأقراط متدلية من الألماس. 



نجمة Succession تحصد ثاني جولدن جلوب


وفي سياق متصل، حصلت سارة سنوك نجمة Succession على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة للمرة الثانية، عن دورها "شيف روي"، بعد حصولها سابقًا على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في عام 2022 للموسم الثالث من العرض.

بينما شكرت سنوك في خطاب قبولها الجائزة طاقم المسلسل، وكذلك عائلتها، وضحكت في وقت ما عندما قالت إن المسلسل "غير حياتي الجميع فيه مذهلون، الممثلون وطاقم العمل رائعون. هذا جهد جماعي، لقد كان هذا دائمًا فريقًا وهذا ما جعل مسلسل Succession رائعًا".  



مسلسل Succession يكتسح جولدن جلوب


ويمثل مسلسل Succession ثالث اكتساح للمسلسلات التلفزيونية الدرامية لجوائز جولدن جلوب السنوية في هذه الفئة، بعد انتصاراته في حفلات عامي 2020 و2022، وتحقيقه لأكبر عدد من الانتصارات لأفضل مسلسل درامي في حفل الجوائز السنوي. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads