السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اللبنانية تقلا شمعون تثير الجدل بتصريحاتها: تعرضت للاعتداء وأرفض القبلات

الإثنين 08/يناير/2024 - 03:51 م
تقلا شمعون
تقلا شمعون

حلت الممثلة اللبنانية تقلا شمعون، ضيفة في برنامج كتاب الشهرة والذي يعرض على قناة الجديد، وتحدثت عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، والممنوعات التي لديها في الفن، كما كشفت عن أكثر شيء تخاف منه، بالإضافة إلى حديثها عن تعرضها للاعتداء الجنسي.



ارفض القبلات بأعمالي

وقالت تقلا شمعون خلال حديثها: " القبلات الحميمية بالأعمال العربية محرمة بالنسبة لي لأن بكل بساطة عندما نعيش في مجتمع نقدر فيه أن نجلس في حديقة وأقبل حبيبي دون أي مشكلة ودون أن ينظر لنا أو يشعر أي شخص أن هناك شيئ خاطئ وقتها لن يكون هناك مشكلة، التليفزيون مرآة المجتمع".




وتابعت: "أرفض تقديم مشاهد بها قبلات لأن المجتمع العربي ليس جاهزا لهذا الأمر، ولن أقدمه في عمل أجنبي لأن في النهاية أنا أمثل بلدي ومن سيشاهد الفيلم الأجنبي سيكون شخص يريد مشاهدة تقلا الممثلة اللبنانية هو نفس الأمر".

لا توجد فتاة لا تتعرض للاعتداء

كما تحدثت تقلا شمعون عن تعرضها للاعتداء الجسدي وقالت: " لا توجد فتاة لا تتعرض لاستغلال جسدي أو تحرش، تعرضت لهذا الأمر في عمر 12 عاما صددته بقوة وشراسة، أنا تربيت في بيت كاهن وأخاف كثيرا من الوقوع في خطأ ولدي احترام كبير لجسدي".


تقلا شمعون: لا أخاف الموت ولكن أخاف المرض

كما تحدثت تقلا شمعون عن الكثير من مخاوفها، مؤكدة أنها لا تخاف من الموت ولكن تخاف من التقدم في العمر والمرض وقالت: " لا أخاف من التقدم في العمر، لكن أخاف من المرض وأفكر ما المرض الذي سأصاب به وكيف سأموت وأودع هذه الحياة، وهذا ليس تشاؤما أو يأسا بل هو واقعية، أنا لا أخاف من الموت لكن أخاف من العجز لأنني لا أحب أن أظهر ضعيفة".

اقرأ أيضا..

رد صادم من ياسمين عبد العزيز على اتهامات زيارتها لتل أبيب (صور)










ads