الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تكشف موعد عرض «روز وليلى» وتستعد لـ«ليلة العيد»

الأحد 07/يناير/2024 - 09:42 م
يسرا
يسرا

كشفت الفنانة يسرا الموعد الرسمي لعرض مسلسلها الجديد على منصة البث المباشر الشهيرة "شاهد"، بالتعاون مع الفنانة نيللي كريم، ويحمل المسلسل عنوان "روز وليلى"، كما يضم المسلسل كاتب السيناريو البريطاني كريس كول، والمخرج العالمي أدريان شيرجولد، المرشح لجائزة البافتا البريطانية، عن المسلسل الشهير "كلاب غاضبة".




يسرا ونيللي كريم في مسلسل جديد 

وتخوض الفنانة يسرا مع الفنانة نيللي كريم تجربة فريدة من خلال الظهور في مسلسل منصة البث المباشر "شاهد"، والذي يحمل عنوان "روز وليلى"، فيما سيتم عرض المسلسل، والذي أنتجه ماجد محسن وصفاء أبو رزق، لأول مرة دوليا من خلال شركة التوزيع البريطانية Till Entertainment.  

ويشارك الثنائي في هذا المسلسل بالإضافة إلى كاتب ومخرج غير عربيان، هما كاتب السيناريو البريطاني كريس كول والمخرج أدريان شيرجولد، المعروف بمسلسل "كلاب غاضبة" المرشح لجائزة البافتا، البريطانية.


موعد عرض وقصة مسلسل يسرا الجديد 

ويعرض مسلسل يسرا الجديد "روز وليلى" بالتعاون مع نيللي كريم، فيما يقدم المسلسل المكون من 10 حلقات، والمقرر إطلاقه على منصة البث المباشر الشهيرة "شاهد" في يناير الجاري، سابقة أخرى لكلا الممثلتين، وهو أول تعاون بينهما.

وتدور أحداث المسلسل في مدينة القاهرة، حول امرأتين تواجهان تحديات مالية، يجسدهما كريم ويسرا، وتشكلان فريقًا ثنائيًا عبارة عن مباحث خاصة غير كفء بشكل كوميدي، وأثناء تنقلهما عبر المدينة، يواجه المرأتان سلسلة من العقبات، مما يؤدي إلى مواقف طريفة وغير متوقعة.


آخر أفلام يسرا 

وتستعد الفنانة يسرا إلى تصوير فيلم "ليلة العيد"، والذي يمثل عودة الفنانة القديرة إلى الشاشة الفضية بعد غياب دام أربع سنوات بعد فيلم "صاحب المقام" 2020، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، ويتناول في ليلة واحدة العديد من القضايا الاجتماعية الملحة، ويسلط الضوء على موضوعات مثل زواج الأطفال والقاصرات وختان الإناث


اقرأ أيضا.. 

ads