الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين تحتفل بخطوبة ابن شقيقها وتوجه له رسالة خاصة (صور)

الأحد 07/يناير/2024 - 09:04 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين


 

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بخطوبة ابن شقيقها، وشاركت مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بكامل سعادتها بصحبة عائلتها، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: "ابنى حبيبي محمود شاهين وعروسته القمراية مها فى أول تجمع للعائلتين ... ندعوا لكما جميعا بحياة كلها حب وسعادة ونجاح ... ربنا يحميكم ويبارك لكم .. مبروك علينا".

 



تفاعل الجمهور مع منشور إلهام شاهين

 

وحظت الصور التي نشرتها الفنانة إلهام شاهين على إعجاب متابعيها وانهالت التعليقات بعبارات من الحب متمنين للعروسين الاستقرار والسعادة في أيامهما القادمة.

 



إلهام شاهين تشعل السوشيال ميديا برشاقة ملحوظة

 

على جانب آخر أثارت الفنانة إلهام شاهين الجدل خلال الفترة الماضية برشاقة ملحوظة أذهلت متابعيها حتى أنها تصدرت تريند جوجل وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

 

وعلقت إلهام شاهين في تصريحات صحفية لها على سر رشاقتها مشيرة إلا أنها تتبع حمية غذائية وبعض أدوية التخسيس وذلك لأنها عانت في الفترة الأخيرة من آلام الركبة بسبب زيادة الوزن مما دفعها لاتباع نظام غذائي من أجل الحصول على وزن مثالي.


 

تكريم إلهام شاهين في مهرجان الأمل السينمائي 

 

وخلال وقت سابق تم تكريم الفنانة إلهام شاهين في مهرجان الأمل السينمائي المقام في إمارة موناكو يوم 14ديسمبر واستمرت فاعلياته حتى 18 ديسمبر.

 

 

وظهرت إلهام شاهين خلال تكريمها في مهرجان الأمل السينمائي  بإطلالة رائعة خطفت بها الأنظار، حيث ارتدت فستان قصير مجسم مزيج من الألوان الأسود والأحمر والأبيض، واعتمدت عن تسريحة شعر قصير مموج، واعتمدت في المكياج على لون أحمر شفاة أحمر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الأسود.

 


اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها


ads