الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سماح أنور تقدم نصائح ذهبية للمقبلين على الزواج (فيديو)

الأحد 07/يناير/2024 - 12:57 م
سماح أنور
سماح أنور

شاركت الفنانة سماح أنور متابعيها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو لها، تناقش من خلاله بعض العادات الخاطئة التي يتبعها المقبلين على الزواج بطريقة كوميدية، كما وجهت بعض النصائح الهامة لاستمرار العلاقات.

 



نصائح سماح أنور للمقبلين على الزواج 

 

وقالت سماح أنور خلال الفيديو الذي بثته عبر حسابها أن العلاقات العاطفية تبدأ بالاعتراف بالحب أولا ثم بعد ذلك يبدأ كل طرف في استكشاف الآخر، ثم يتفاجأ بعيوبه ويبدأ في الترصد لاستكشاف عيوب أكثر وهو ما يدمر العلاقات ويجعلها هشة، لذلك لابد من أن يفهم الشخص طبيعة وشخصية من يريد الارتباط به ثم يقرر إذا كان هناك توافق أو لا.



 

وحظى منشور الفنانة سماح أنور على تفاعل كبير من قبل الجمهور الذين تفاعلوا معها وأيدوا حديثها مؤكدين أن هذا بالفعل ما يحدث وعلى الرغم من مناقشتها للموضوع بطريقة كوميدية ألا أنها تطرقت لأمور مهمة كانت مهمشة.

 



آخر أعمال الفنانة سماح أنور

 

  شاركت الفنانة سماح أنور مؤخرا في مسلسل بطن الحوت ، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال عرضه، كما نال إشادات كبيرة من قبل الجمهور وحقق نسب مشاهدات عالية، وتدور أحداثه حول شقيقان يتبع كلا منهما مسار مختلف، فالأول باسم سمرة يختار العمل في تجارة المخدرات، والثاني محمد فراج يتبع طريق آخر وبعد دخول شقيقه السجن يضطر لإستكمال مسيرته.

 

أبطال مسلسل بطن الحوت

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من: باسم سمرة، محمد فراج، أسماء أبواليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبوالروس.



أقرأ أيضا..

أول تعليق من محمد رمضان على بوسة الكويتية إيما شاه: «مقدرتش أمنعها» (صور)


ads