الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريستيانو رونالدو وجورجينا يشعلان جنون المعجبين في دبي (صور)

السبت 06/يناير/2024 - 11:37 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو

زارت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز وشريكها نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو مدينة دبي، حيث خطفا الأنظار في المدينة الإماراتية هذا الأسبوع، وتجولا في مركز دبي المالي العالمي، وبعد ذلك تناولا الطعام في أحد المطاعم هناك، والتقط المشجعين الصور لعارضة الأزياء جورجينا رودريجيز. 



جورجينا رودريجيز في دبي 

وقد تألقت جورجينا رودريجيز في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، حيث قضت عارضة الأزياء الأرجنتينية هى ونجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، إجازتهما الأخيرة، وتجول الثنائي في مطاعم المدينة الإماراتية، والمركز المالي العالمي. 

وتألق الثنائي في المدينة الإماراتية، المقيمان في الرياض، وهما يتجولان والتقط المشجعين والمعجبين الصور مع جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو. 


إطلالات جورجينا رودريجيز في دبي

وأطلت عارضة الأزياء الأرجنتينية بفستان أحمر اللون بأكمام طويلة مع حذاء أسود مدبب وحقيبة جلدية، بينما اختار نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو بدلة زرقاء داكنة مع حذاء رياضي أبيض.

وجدير بالذكر أن الثنائي انتقلا إلى مدينة الرياض، حين انضمام رونالدو إلى نادي النصر السعودي لكرة القدم، في يناير 2023، وشهدت الإقامة الخاصة بالعارضة جورجينا زيارة عدد كبير من المعالم السياحية والأماكن الأثرية مثل مدينة العلا السعودية. 


أنشطة جورجينا رودريجيز في السعودية

أصبحت أنشطة عائلة جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو في مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، موضع اهتمام السعودية والعالم بأجمعه، حيث ازداد متابعيهم عبر حساباتهما الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" لمتابعة أخبارهما ونزهاتهما في العاصمة السعودية.

 وتشمل الأنشطة العائلية التي استمتعوا بها رحلات السينما وزيارات مراكز التسوق وزيارة منطقة بوليفارد سيتي في موسم الرياض، وكانت آخر تلك الزيارات مدينة العلا الأثرية. 

اقرأ أيضا..

ads