الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة سفر العامري فاروق إلى خارج مصر لتلقى العلاج اللازم

الجمعة 05/يناير/2024 - 11:06 م
العامري فاروق
العامري فاروق

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تشكيل فريق طبي، لتحديد إمكانية سفر نائب رئيس مجلس الإدارة العامري فاروق  خارج مصر لاستكمال رحلة علاجه، وسبق أن تعرض نائب رئيس المارد الأحمر العامري فاروق بوعكة صحية، منذ شهر نوفمبر الماضي 2023، ودخل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج، إلا أن حالته شهدت تطورًا خطيرًا، دخل على إثره في غيبوبة، ولم يفق منها حتى الآن. 



حالة العامري فاروق الصحية

وقد تعرض نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي العامري فاروق إلى وعكة صحية، في منتصف شهر نوفمبر 2023، دخل على إثرها إلى قسم الرعاية المركزة في أحد المستشفيات المصرية. 

وشهدت حالته الصحية تطورات خطيرة، حيث دخل في غيبوبة على إثر مضاعفات الوعكة الصحية، ولم يفق منها حتى الآن، حسبما ذكر لاعب منتخب مصر السابق والنادي الأهلي، وعضو مجلس إدارة المارد الأحمر، كابتن محمد شوقي. 

حيث ذكر الكابتن محمد شوقي أن حالة العامري فاروق في تحسن مستمر، ما دفع الأطباء إلى رفع أجهزة التنفس الصناعي عنه، ليعتمد على تنفسه الطبيعى، إلا أنه لم يفق من الغيبوبة. 


بيان النادي الأهلي عن العامري فاروق 

وقد أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيان ليوضح فيه مستجدات الحالة الصحية الخاصة بنائب رئيس مجلس إدارة النادي، العامري فاروق. 

حيث أوضح البيان أن بعد خضوع فاروق إلى فحص طبي، خلال الساعات القليلة الماضية، بإشراف كونسولتو طبي، أتضح أن حالته لا تستدعى السفر لتلقى العلاج في المستشفيات الأوروبية، خارج مصر. 



وقد جاء قرار تشكيل فريق طبي لفحص العامري فاروق، بإشراف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، لتلقى العلاج اللازم ومتابعة الحالة الصحية خارج مصر. 



اقرأ أيضا.. 

ads