الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يشيد بفيلم الحريفة ويتذكر «لا مؤاخذة»

الجمعة 05/يناير/2024 - 09:33 م
فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

استطاع فيلم الحريفة تصدر شباك تذاكر دور السينمات في أول أيام عرضه، يوم الخميس، 4 يناير 2023، حيث حقق إيرادات بلغت 341 ألف جنيه، ويعرض الفيلم في إطار إجازة منتصف العام الدراسى الشتوية، وشهد العرض الأول حضور عدد كبير من نجوم السينما والمشاهير منهم الفنانة عواطف حلمى، وخالد النبوى، ليدعم ابنه بطل فيلم الحريفة. 



خالد النبوى في فيلم الحريفة

وقد حرص الفنان خالد النبوى على الظهور لدعم ابنه الممثل الصاعد نور النبوى، بطل فيلم الحريفة في أول بطولة مطلقة للنبوى في السينما، وحرص خالد على التقاط الصور التذكارية مع ابنه. 

فيما حضرت جدة الممثل الصاعد نور النبوى الفنانة القديرة عواطف حلمى لمؤازرة حفيدها في أول أفلامه السينمائية، والتقطت معه الصور التذكارية. 


قصة فيلم الحريفة

وفي سياق متصل، تدور أحداث فيلم الحريفة حول الطالب ماجد الذي انتقل من مدرسة دولية إلى مدرسة حكومية، ما يدفعه إلى التعرف على عدد من الأصدقاء من طبقات اجتماعية مختلفة.

فيما تشكل تلك المجموعة فرقة كرة القدم للعب في مراكز الشباب والساحات الشعبية، ولكن تظهر أمامهم فرصة للوصول إلى تحقيق أحلامهم، وهى المشاركة في بطولة كرة القدم شهيرة، جائزتها تقدر بمليون جنيه. 

وقد تداول الجمهور عقب مشاهدة الفيلم أنه يتشابه إلى حد ما مع قصة فيلم "لا مؤاخذة"، والذي شهد أيضا تنقل طفل من مدرسة دولية إلى مدرسة محلية حكومية، ما يدفعه إلى خوض تجارب عديدة مختلفة عن طبقته الاجتماعية. 


أبطال فيلم الحريفة

يظهر في بطولة الفيلم مجموعة من الوجوه والنجوم الشابة ونجوم كرة القدم المصرية، حيث يتولى بطولة الفيلم الممثل الشاب نور النبوى، مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة، والممثلة الشابة نور إيهاب. 

كما يتألق في الفيلم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل بيومى فؤاد وشريف الدسوقي، كما يظهر فى تجاربه السينمائية الأولى اللاعب أحمد حسام ميدو، والفيلم من تأليف إياد صالح، ومن إخراج رؤوف السيد. 




اقرأ أيضا.. 

ads
ads