الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشكيلة أقراط طويلة موضة 2024 (صور)

الجمعة 05/يناير/2024 - 05:57 م
تشكيلة أقراط طويلة
تشكيلة أقراط طويلة موضة 2024

لقد تحدث الجميع المهتمين بالموضة، بما فيهم «هير نيوز» بشكل مطول عن الاتجاهات التي انتشرت على منصات عروض الأزياء، عندما أطلق المصممون في جميع أنحاء نيويورك والرياض ودبي ولندن وميلانو وباريس مجموعاتهم ليراها عالم الموضة، ولكن الشيء الوحيد الذي لفت الأنظار كان تشكيلة أقراط طويلة موضة 2024.


تشكيلة أقراط طويلة موضة 2024




تعد الاتجاهات الرائجة في موضة الأقراط هي تشكيلة أقراط طويلة موضة 2024، والتي يكثر استخدامها بحلول فصل الربيع، حيث لن تضطري إلى ملء صندوق مجوهراتك بقطع حديثة، بل هناك مجموعة أقراط طويلة تناسب جميع الفصول والمناسبات. 


تشكيلة الأقراط الطويلة على شكل الثريا

عادت موضة الأقراط المتدلية على شكل الثريا بشكل رائج، حيث يمكن ارتداء تشكيلة أقراط طويلة موضة 2024 مع فساتين السهرة والمناسبات أو الاحتفالات، فإن إضافة بعض الحلي بطول الذقن تناسب تمامًا الأجواء، ويعد الأبرز في موضة الأقراط المتدلية لدى دار الأزياء توري بورش. 

تشكيلة الأقراط الطويلة على شكل دمعة 

تعد تشكيلة أقراط طويلة موضة 2024 هي موضة الأقراط الصاخبة، حيث انتشرت الأقراط على شكل دمعة بشكل كبير في وقت سابق من هذا العام، كما أصبحت الأقراط المنفوخة هي الرائجة لموضة فصل الربيع بعد ظهور أشكال متشابهة ولكن مختلفة في عروض فالنتينو، وتوري بورش. 



تشكيلة الأقراط الطويلة الملونة 

استعدي لإضافة ألوان قوس قزح ليس فقط إلى خزانتك ولكن إلى صندوق مجوهراتك أيضًا، فقد كانت دور الأزياء المختلفة تصنعان تشكيلة أقراط طويلة موضة 2024 الملونة الأنيقة لبضعة مواسم الآن، ولكن لم يكن الأمر كذلك حتى عروض الربيع حيث بدأ هذا الاتجاه ينتشر إلى عروض العلامات التجارية الأخرى ويحدث تأثيرًا قويًا حقًا. 


تشكيلة الأقراط على شكل بروش 

أصبحت الأقراط على شكل بروشات هي الرائجة والمحببة لقلوب محبين الموضة القديمة، ومن المقرر أن يعود هذا الإكسسوار القديم على نطاق واسع في تشكيلة أقراط طويلة موضة 2024. 


تشكيلة الأقراط للأذن الواحدة

عادةً ما يكون فقدان قطعة من الأقراط مشكلة، ولكن ليس بعد الآن، لأنه بعد التحقق من اختيار الأقراط للربيع المقبل، أصبح من الممكن ارتداء واحدة فقط والتي تكون أكثر من كافية، وفي الواقع، إنها الطريقة المثالية لارتداء تشكيلة أقراط طويلة موضة 2024. 


اقرأ أيضا.. 

ads