الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشكيلة أساور ذهب موضة 2024 (صور)

الجمعة 05/يناير/2024 - 08:37 م
تشكيلة أساور ذهب
تشكيلة أساور ذهب موضة 2024

عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات الرائجة وأنماط الأساور الشائعة، فإننا نتطلع بطبيعة الحال إلى اتجاهات الموضة، في حين أن بعض أنماط تشكيلة أساور ذهب موضة 2024 قد تبدو خارجة عن المألوف وغير قابلة للارتداء بالنسبة للمستهلك العادي، إلا أن في الواقع هو أن المصممين في كل مكان يستمدون إلهامهم (بشكل أو بآخر) من هذه الاتجاهات.



تشكيلة أساور ذهب موضة 2024




يحرص المصممون بتحويل الذهب إلى أساور بشكل جرئ، وتستمد تشكيلة أساور ذهب موضة 2024، إلهامها من ثقافة المهرجانات، حيث تجمع بين جمالية الذهب مع اللمسات النهائية المصقولة وأسلوب التسعينيات وغير ذلك الكثير، وبغض النظر عما إذا كنتي تتبعين أحدث صيحات الموضة أم لا، فمن المحتمل أن تتضمن أنماط أساورك هذا الموسم التشكيلة الآتية. 


تشكيلة الأساور الذهب المنحوتة 

كانت تشكيلة أساور ذهب موضة 2024 المنحوتة هي صيحة الأساور الأكثر جرأة على منصات عروض الأزياء لربيع/صيف 2024، وما عليك سوى إلقاء نظرة على عروض أزياء دار لويس فيتون والقائمة تطول، حيث كانت الأساور عبارة عن الذهب المقترن بخياطة جلدية، وبالنسبة لدار أزياء توم فورد عكست البساطة المغرية في التسعينيات بريق الأساور الذهبية. 


تشكيلة الأساور الذهب البوهيمية 

كان التطريز البوهيمي مناسبًا تمامًا في تشكيلة أساور ذهب موضة 2024، حيث كانت الأساور الذهبية مزودة بأحجار كريمة مثل الزمرد، ويمكن ارتدائها مع سلاسل من الخرز الفضي، وقلائد وأقراط الموضة المغربية الجريئة على شكل صدفة. 


تشكيلة الأساور الذهب بتلات الزهور

انتشرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2024، تشكيلة أساور ذهب موضة 2024، الوردة حيث كانت الشكل الأكثر ظهورا على منصات العرض، وكانت معظمها أساور مزينة بزهور الكاميليا المتلألئة من دار أزياء شانيل.


تشكيلة أساور ذهب موضة 2024 

تعد شعبية تشكيلة أساور ذهب موضة 2024 لا تعرف حدودًا، حيث يتم إعادة النظر فيها وتحديثها موسمًا تلو الآخر بأبعاد وزخارف جديدة، فمرة تكون بشكل مزخرف بشعار دار الأزياء، أو تكون مزينة باللؤلؤ أو الماس كما في دار ديور الفرنسية. 




اقرأ أيضا.. 

ads