الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد فؤاد للجمهور السعودي: لو شكرت فيكم فيه ناس بتزعل

الجمعة 05/يناير/2024 - 12:31 م
محمد فؤاد
محمد فؤاد

أشعل الفنان محمد فؤاد حفل كاسيت 90 ، الذي أقيم أمس الخميس على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد بالسعودية، وقدم باقة من أجمل أغانيه، وبدأ الحفل بأغنية كماننة من فيلمه اسماعيلية رايح جاي، بالإضافة إلى باقة من أجمل أغانيه.



محمد فؤاد في حفل كاسيت 90


وجه الفنان محمد فؤاد رسالة شكر للشعب السعودي وحرص على تأكيد على رسالة أن نجوم الحفل صناعة مصرية وعربية. حيث قال: "تحياتي للشعب السعودي، لما بنشكر فيكم فيه ناس بتزعل، ربنا يهدي يارب".

وتابع :"لكن المصريين بيحبوكم وبيموتوا فيكم، مليش دعوة بأي حاجة ثانية".

كما وجه حديثه لجمهور الشعب السعودي ، الذي حرص على حضور الحفل رغم برودة الجو وقال: "بشكر الجمهور اللي حضر النهاردة وإنكم اتحملتم السقعة دي لكن شوفتكم تدفي".

وتابع: "نلتقي في جولة المملكة إنشالله وما فيه مكان في السعودية إلا وهنغني فيه ونسعده".



كما حرص محمد فؤاد على توجيه التحية لمصر من على مسرح موسم الرياض وقال: "3 مليار تحيا مصر، إحنا من غير مصر ولا حاجة، نحن صناعة مصرية وعربية".

وتابع: "تحية لكل فرد عربي شال حب لمحمد فؤاد وزملاء محمد فؤاد ولأي فنان مصري".


مصطفى قمر في حفل كاسيت 90


ومن جانب آخر، أشعل الفنان مصطفى قمر حفل كاسيت 90 لنجوم التسعينات، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد، ضمن حفلات رأس السنة، وقدم العديد من الأغاني التي لاقت إعجاب الجمهور وأشعلت الحفل .

وقدم مصطفى قمر في حفل كاسيت 90s، العديد من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور،  منهما: مصطفى يا مصطفى، وبسلم عليك، الليلة دوب ، وأعرب عن سعادته الكبيرة بهذا التفاعل، وقال: انا مبسوط إني بشوف حبايبي، الجمهور السعودي في السعودية، وهنغني مع بعض للصبح، ومحضرين حاجات حلوة.



علاوة على ما قام به مصطفى قمر أثناء تقديمه لأغنية مصطفى يا مصفي، وقام بتغيير مقطع في الأغنية إلى 5 سنسن في السعودية، وقد لاقت الأغنية إعجاب الجمهور السعودي، واشتعل الحفل بالتصفيق.

ads
ads