السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة وهبة تكشف سر ابتعادها المفاجئ عن برنامج 90 دقيقة (فيديو)

الخميس 04/يناير/2024 - 12:17 م
بسمة وهبة
بسمة وهبة

 أطلت مرة أخرى الإعلامية بسمة وهبة على شاشة المحور عبر برنامجها 90 دقيقة بعد غياب فترة، لتكشف لنا في أول أيام عودتها عن السبب الذي حال دون وجودها وابتعادها عن الشاشة.

 



بسمة وهبة تكشف سر غيابها 

 

وأشارت بسمة وهبة إلى أنها احتاجت إلى فترة من الراحة بأمر من الأطباء حرصا على صحتها، كما أنها كانت تحتاج تلك الفترة لإعادة التفكير في الكثير من جوانب حياتها الشخصية  التي تخص أسرتها قبل التفكير في نفسها.

 

وقالت بسمة وهبة إنها تعرضت خلال الفترة الماضية لدور قوي اعتقدت في البداية أنه متحور لكنها أجرت اختبار وتبين أن العينة سالب، محذرة الجمهور من الدور المنتشر الذي يتغلغل إلى الصدر ويؤثر على الشخص بشكل كبير.

 



بسمة وهبة: مكتوب كتابي على المحور

 

ونشرت بسمة وهبة صورة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، ردا منها على الشائعات المتداولة عن ابتعادها عن شاشة المحور معلقة: "اشاعة إني رحلت عن قناة المحور لا تجوز.. لأنه مكتوب كتابي على المحور عقد أبدي، ونازلة الليلة.. بحبكم وحشتوني”.

 



هجوم بسمة وهبة على لقاء سويدان 

 

بعد الجدل الذي انتشر خلال الفترة الماضية بسبب أزمة لقاء سويدان وميدو عادل بعد صفعها له على مسرح البارون بعد تقديم مسرحية سيد درويش، علقت الإعلامية بسمة وهبة على الواقعة وهاجمت الفنانة لقاء سويدان بسبب رد فعلها القوي الذي أكدت أنه لا ينتمي لامرأة ولا يحترم الفن ولا الجمهور.

 



اقرأ أيضا..

أول ظهور لابنة الفنانة ماجدة زكي والنجم كمال أبو رية | فيديو


ads