السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من غادة عادل بعد زواج طليقها مجدي الهواري

الخميس 04/يناير/2024 - 01:16 م
غادة عادل
غادة عادل

في أول ظهور إعلامي لها بعد زواج طليقها مجدي الهواري، احتفالا بمسلسلها الجديد «حالة خاصة» الذي تصدر تريند جوجل خلال الساعات الماضية وأصبح حديث السوشيال ميديا، كشفت غادة عادل عن التشابه بينها وبين أمينة النجار في الحقيقة وهي الشخصية التي تجسد دورها في العمل.

 



غادة عادل: تعرضت للانكسار والهزيمة

 

وأكدت غادة عادل عبر تصريحات صحفية لها أن شخصية أماني النجار من الشخصيات التي كانت تتمنى تمثيلها من قبل لكي تستمد منها القوة وهي في أضعف حالتها.

 

وعن التشابة بينها وبين شخصية أماني في الحقيقة، أشارت أنها تعرضت للعديد من الانكسارات والأوجاع والانهزامات وفشل في حياتها ولكنها مازالت صامدة وقوية.

 



غادة عادل تشيد ب طه دسوقي

 

كما أشادت غادة عادل بالفنان الشاب طة دسوقي مؤكدة أنه اجتهد كثيرا على الدور لكي يظهر بهذا الشكل الرائع للجمهور، لافته أنه أجرى جلسة من قبل مع إحدى الشخصيات التي يقدمها العمل ليكتسب المزيد من الخبرة ولكي يدرس الشخصية بشكل جيد.

 

زواج مجدي الهواري 

 

جدير بالذكر أنه خلال الفترة الماضية احتفل المخرج مجدي الهواري بزفافه على الاستايليست دينا عبد المعبود، بحضور أبناءه والأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفني وخارجه، وظهر الهواري في الفيديوهات وهو في حالة من السعادة والفرحة والملفت أن أبناءه كانوا بجانبه وحرصوا على مشاركته فرحته.

 

 


أول رد فعل من غادة عادل بعد زواج طليقها مجدي الهواري

 

وكان أول رد فعل للفنانة غادة عادل أنها قامت بحذف جميع صورها التي تجمعها بطليقها مجدي الهواري من على صفحتها على إنستجرام بما فيهم الصورالتي جمعتهما من رحلتهم باليونان بصحبة أبناءهما والفنانة إنجي علي وذلك بعد زواجه من الاستايليست دينا عبد المعبود.


اقرأ أيضا..

أول ظهور لابنة الفنانة ماجدة زكي والنجم كمال أبو رية | فيديو



ads