الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الحريفة» يحقق أمنية الراحل هيثم أحمد زكي

الخميس 04/يناير/2024 - 03:00 م
فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

تفاجأ الحضور في العرض الخاص لفيلم الحريفة، بعبارة «إهداء لروح الفنان هيثم أحمد زكي»، مما أثار التساؤلات حول ما سبب وهل كان العمل من المقرر أن يقوم به الراحل هيثم أحمد زكي.


ليرد مؤلف العمل إياد صالح عبر تصريحات تليفزيونية له، ويكشف أنه كانت تجمعه صداقة قوية بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، كما كانت أمنيتهما أن يقومان بعمل سينمائي سويا ولكنه رحل قبل تحقيق ذلك، لذلك عندما قدم صالح الحريفة لم ينس صديقه وأهدى الفيلم إلى روحه.


 


النجم خالد النبوي يساند نجله في العرض الخاص للفيلم 

 

شهد العرض الخاص لفيلم الحريفة حضورا كثيفا، من بينهم الفنان خالد النبوي الذي حرص على مساندة نجله نور في فيلمه الجديد الحريفة في أحد المولات الشهيرة في مدينة 6 أكتوبر، وسط استعدادات مبهرة من المنظمين وفريق العمل.

 

كما حضر العرض الخاص مجموعة من أبرز نجوم ومشاهير الوسط الفني والإعلامي أبرزهم الإعلامية شيريهان أبو الحسن وزوجها خالد صلاح.

 



أحداث وأبطال فيلم الحريفة

 

وتدور أحداث الفيلم حول ماجد الذي تنقلب حياته رأيها على عقب ويضطر إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية ويتعرف على زملاءه الجدد وينضم معهم لفريقهم الذي يشارك في بطولات مختلفة ويحلمون في المشاركة لبطولة كبيرة جائزتها مليون جنية.

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من أحمد حسام ميدو، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

 



اقرأ أيضا..

بعد تحيتها تركي آل الشيخ | حفل خاص لـ شيرين في موسم الرياض


ads
ads