السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يكشف أسرارًا لأول مرة عن زوجته: «تعطيني المصروف» (فيديو)

الخميس 04/يناير/2024 - 11:16 ص
تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

حل رئيس مجلس إدارة "الهيئة العامة للترفيه" في السعودية تركي آل الشيخ ضيفاً على بودكاست عمار، الذي يقدّمه الإعلامي الكويتي عمّار تقي، وتحدث لأول مرة إعلاميا عن جوانب وأسرار عديدة من حياته الشخصية، إضافة إلى التصورات التي شاهدتها المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة.

 



تركي آل شيخ عن زوجته

 

وقال تركي آل شيخ إن زوجته أم ناصر هي كل حياته فهي العقل المدبر التي تنظم حياته وحياة أبناءه، معلقاً: أم ناصر هي اللي بتنظم كل حياتي، حتى أنها باتت تعطيني المصروف، فكل أموالي معها.



كما أكد أنها الشخص الوحيد الذي يستحق الاعتذار منه هي وأبناءه قائلا: "أنا مقصّر معها ومع الأولاد منذ 15 سنة، لكن أعتقد أنهم يعذرونني".

 

ونوه بأن زوجته وجه الخير وظلت بجانبه لا ورائة مما دفعه للنجاح والتقدم في حياته تعقيبا على مقولة" وراء كل رجل عظيم، امرأة عظيمة".

 



تعليق تركي آل شيخ على تدوينة يعايرونا أننا رعاة الغنم

 

وخلال اللقاء علق تركي آل شيخ  على تدوينة كتبها قبل ذلك على موقع x وهي "يعيروننا أننا رعاة الغنم".

 

وعقب أن البعض يجدون تلك الوظيفة استهانة وعار، ولكنهم لا يعرفون أن البدوي هو شخص شجاع، معتز بنفسه والظروف المحيطة به جعلته أشجع وأذكى وأنبه.

 

كما سلط الضوء على الأقلية التي تقول درسناكم لافتا إلة أنه أول مرة يسمع هذا المنطق فلم يسمعه مثلا في أمريكا أو ألمانيا أو غيرها مؤكدا أن هذا التفكير سطحي وبديهي لأنهم يتقاضون أجرًا على ذلك في حين أن نسبة الأمية في السعودية  % فقط بالمقارنة مع بعض الدول الأخرى.

 

 


 

اقرأ أيضا..

رحمة رياض تكشف السر وراء إخفاء حملها


ads