الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نضال الأحمدىة توجه رسالة إلى شيرين بعد أنباء ارتباطها

الخميس 04/يناير/2024 - 10:31 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب ونضال الاحمدية

علقت الإعلامية نضال الأحمدية على الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الاخيرة، والتي تفيد بدخول شيرين عبد الوهاب بعلاقة حب جديد، وذلك بعد طلاقها من زوجها السابق حسام حبيب، متمنية ألا تعود إليه، والا تستعجل في الدخول في علاقة جديدة.



نضال الأحمدية وارتباط شيرين عبد الوهاب


كتبت الإعلامية نضال الأحمدية على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك وقالت: " أكثر شخصية تعذبت واحترقت روحها وبكت وارتجفت كالعصفور المذبوح وخافت واختبأت وتوسلت الرحمة من أقرب المقربين إليها في عام 2023 كانت شيرين.. عسى في عام 2024 ولو اقترفت بعض الأخطاء الصغيرة، لكن ألا تعود للسفاح وألا تستعجل بزواج جديد".




وفي نفس السياق، انتشرت أنباء خلال اليوم الماضي تفيد بأن تامر سليم خطيب الفنانة ميرهان حسين السابق " وهو طبيب أمراض نساء على علاقة عاطفية بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

ثم انفصل الثنائي تامر سليم وميريهان حسين  قبل فترة من استعدادهما للزواج، واستمرت الخطوبة  لما يقرب من 8 أشهر، و كشف البعض أن ميرهان وسليم قررت  فسخ الخطوبة قبل موعد الزفاف بأسابيع قليلة، لكنها لم تفصح عن السبب.



أعمال شيرين عبد الوهاب


أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب العديد من الحفلات الغنائية خلا ل الفترة الأخيرة ومنها مشاركته في حفل روائع السنباطي، وكذلك حفلة صوت إحساس العرب، وكان ذلك ضمن احتفالات موسم الرياض

وكان آخر الحفلات الغنائية التي أحيتها شيرين عبد الوهاب هو رأس السنة في دبي، وظهرت خلال الحفل بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان أزرق أنيق، وبدت في غاية السعادة.

ads
ads