الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

10 إطلالات لـ منى الشاذلي أثارت بها جدلا كبيرا (صور)

الأربعاء 03/يناير/2024 - 10:10 م
منى الشاذلي
منى الشاذلي

تصدرت الإعلامية منى الشاذلي، مؤشرات البحث على جوجل مواقع التواصل الاجتماعي بعد حلقتها مع برنامج ABtalks، مع الإعلامى أنس بوخش، والتي كشفت فيها عن العديد من أسرار حياتها الشخصية، خاصة وأنها معروف عنها أنها نادرا ما تتحدث عن حياتها الشخصية.



إطلالات منى الشاذلي

ويعرف عن الإعلامية منى الشاذلي، حرصها على الظهور بشكل مميز ولافت بشكل دائم، كما تحب ارتداء الملابس الأنيقة والمحتشمة في نفس الوقت، والتي تكشف عن ذوق رفيع دائما ما يبهر الجمهور.

 


ودائما ما تعتمد منى الشاذلي، في مكياجها، على الألوان الترابية الناعمة، وهي حريصة على إبراز جمال عيونها، إضافة إلى اختيار أحمر شفاه غالبا ما يكون لونه بيج ناعم، ما يساعد على إظهار جمالها.

 

وتظهر منى الشاذلي، دائما وشعرها الأسود القصير ينسدل على كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة وبسيطة، لتكمل من خلال تسريحتها المتألقة، إطلالتها اللافتة والمميز.

 

وبإطلالة رقيقة وخفة دم ملحوظة وثقافة حاضرة، حلت الإعلامية منى الشاذلي ضيفة على برنامج abtalks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته الخاصة، ولأول مرة تفتح منى الشاذلي قلبها وتكشف عن جوانب عديدة من حياتها الشخصية والعملية وتتطرق لمواقف استثنائية في حياتها.




منى الشاذلي تكشف كواليس زواجها لأول مرة

تحدثت منى الشاذلي عن بداية تعارفها بزوجها التي استمرت معه لمدة 25 سنة وأثمر عن بناتهما، وقالت أنها قررت السفر إلى إيطاليا للعمل هناك ولكنها قررت في ذلك الوقت عدم الوقوع في الحب والتركيز على العمل فقط ولكنها بالفعل وقعت في الحب على الرغم من أنها وزوجها كان بينهما خلافات كثيرة قبل الزواج ولكن بعد ذلك وقعا في حب بعضهما، مؤكدة أن العلاقات التي تبدأ بخلاف تدوم لفترة طويلة.


منى الشاذلي عن زوجها: مش رومانسي

وأشارت منى الشاذلي إلى أنها وزوجها بينهما تناقض شديد في كل شيء ولكنهما استطاعا التغلب على ذلك مؤكدة أن الزواج يحتاج الكثير من التضحيات والمجهود الشديد للاستمرام، معلقة: "أنا وجوزي بنا تناقض شديد هو مش رومانسي ولكنه حنون جدا ورجل عائلة عظيم".


ads