السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا قال كوكا تعليقا على استبعاده من منتخب مصر قبل أمم إفريقيا؟

الأربعاء 03/يناير/2024 - 08:14 م
احمد نبيل كوكا
احمد نبيل كوكا

تسبب استبعاد أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر، من قائمة المنتخب المشاركة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، في صدمة كبيرة لجماهير الكرة المصرية، خاصة بعد تألق "كوكا" الواضح خلال الفترة الماضية في مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية، وفي كأس السوبر المصري

وقرر المدير الفني لـ منتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا، استبعاد لاعب وسط الفريق أحمد نبيل كوكا، بعدما كشفت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت له عن إصابته في أربطة القدم، ليتأكد عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تنطلق في 13 يناير الجاري في كوت ديفوار.  

 

تعليق كوكا على استبعاده من منتخب مصر


وكشف احمد نبيل كوكا عن حزنه الشديد بسبب استبعاده من قائمة منتخب مصر في كأس المم الإفريقية بسبب إصابته، ولكنه اكد رضاه التام بقضاء الله.

 وكتب كوكا على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون، الحمد لله دائمًا وأبدآ قدر الله وما شاء فعل الحمد لله، جت فى حاجة بسيطة مش كبيرة، بطولة كان نفسي أمثل فيها منتخب مصر بالذات في السن ده، لكن الحمد لله مليش نصيب وربنا دايما مبيجبش إلا الخير، وأنا راضى الحمد لله، وبإذن الله عوض ربنا كبير فى اللى جاى، بالتوفيق للمنتخب إن شاء الله يرجعوا لنا بالبطولة".



مهند لاشين بديلا لـ كوكا


واختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مهند لاشين، بديلا لأحمد نبيل كوكا، وقرر استدعائه صفوف منتخب مصر للانضمام للقائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.

 

استعدادات منتخب مصر لكأس أمم إفريقيا


ويستعد منتخب مصر لكأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، والتي تقام خلال الفترة من 13 يناير 2024 حتى 11 فبراير المقبل، حيث يلعب منتخب مصر في مجموعة يمع كل من الرأس الأخضر "كاب فيردي"، وموزمبيق وغانا، ومن المقرر أن يكون الظهور الأول للفراعنة يوم 14 يناير الجاري.


 

ads