الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو الليثي يتسلم درع تكريم والده من اتحاد النقابات الفنية (صور)

الأربعاء 03/يناير/2024 - 06:48 م
عمرو الليثي
عمرو الليثي

حرص اتحاد النقابات الفنية  والسينمائية على إقامة احتفالية خاصة  بمناسبة الذكرى العاشرة لرحيل السيناريست والمنتج الكبير ممدوح الليثي، والد الإعلامي عمرو الليثي، الذي تسلم عن والده الراحل درعًا يحمل اسمه وشهادة تقدير، وذلك  تقديرًا لمجهوده الكبير وتاريخه الحافل الذي أثرى به الحياة الفنية.



عمرو الليثي يتسلم درع تكريم والده الراحل

تسلم الإعلامي عمرو الليثي درع التكريم الخاص بوالده الراحل، وذلك تقديرا لمسيرته الطويلة والذي أثرى خلالها الساحة الفنية، والأدبية بالكثير من الأعمالن كما عبر عبر عن سعادته بهذا التكريم، خاصة أنه من النقابة التي دعمها وساهم في تأسيسها.


 كما وجه عمرو الليثي الشكر لاتحاد النقابات الفنية برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، ونقابة المهن السينمائية، برئاسة المخرج مسعد فودة علي هذه اللفتة الطيبة والاحتفاء بالسيناريست والمنتج الكبير ممدوح الليثي.



ممدوح الليثي

وفي نفس السياق، قال نقيب المهن السينمائية الفنان مسعد فودة: "إننا نسعد بتكريم رائد من رواد السينما المصرية، والعربية السيناريست والمنتج الكبير ممدوح الليثي، ونحن نتذكره دائمًا ولا ننسى وهو له الفضل في وجود نقابة المهن التمثيلية والفنية وهو المؤسس ونحن نسير على دربه وتعلمنا منه الكثير".




علاوة على ما قاله رئيس اتحاد النقابات الفنية المخرج عمر عبد العزيز، معبرا عن سعادته بتكريم قامة كبيرة في السينما المصرية والعربية،  بالإضافة إلى دوره المؤسس والرائد في دعم صناعة السينما، حيث قال: "تعلمنا منه، ويرجع له الفضل في اكتشاف الكثير من المواهب ودعمها، سواء في مجالات الدراما التليفزيونية أو الفوازير".



ads