السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانة شهيرة تنهار بالبكاء بعد الحكم بحبسها لمدة عام | فيديو

الأربعاء 03/يناير/2024 - 03:22 م
الفنانة دنيا بطمة
الفنانة دنيا بطمة

انهارت الفناة المغربية دنيا بطمة، بالبكاء بعد رفض الطعن والحكم بحبسها لمدة عام، وكان ذلك بعد القضية الشهيرة والتي عرفت إعلاميا "حمزة مون بيبي"، وكان ذلك في فيديو على حسابها الرسمي بموقع إكس.


دنيا بطمة بعد الحكم بحبسها عام: أتعرض لمؤامرة

ظهرت ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، في مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع إكس وهي منهارة بالبكاء، وأشارت إنها تتعرض لمؤامرة كبيرة ستنكشف مع الأيام مضيفة وقالت: "أنا معرضة لمؤامرة كبيرة، ولكن الله فوق يشوف، وهيجيب لي حقي ومش هقول التفاصيل بس كل شيء هينكشف وأقسم بالله مع الأيام هتكتشفوا معايا أشياء كتيرة".



وتابعت دنيا بطمة: "كدب وخبث وناس تغدر بيك، الحمد لله، ببكي لإني مش عارفة أعمل إيه، حاولت مبكيش لكن مقدرش أنا انسانة أنا مش جماد، عمركوا ما تيأسوا أو تقولوا إن دي آخر الحياة... امسحي دموعك وقفي وكملي طريقك، لإن عندك عائلتك وأنا دلوقتي معنديش إلا عائلتي".



قضية "حمزة مون بيبي" لدنيا بطمة

وكانت محكمة النقض بالعاصمة المغربية الرباط  قد رفضت الطعن الذي قدمته الفنانة المغربية دنيا بطمة، في القضية الشهيرة المعروفة باسم "حمزة مون بيبي".

وقضت المحكمة على دنيا بطمة، بتأييد الحكم الذى صدر ضدها في عام 2020، وهو السجن لمدة عام وذلك بعد أن ثبت علاقتها بالحسابات الخاصة بتطبيق سناب شات، والتي عرفت باسم "حمزة مون بيبي".


يذكر أن دنيا بطمة، كان قد تم القبض عليها نهاية ديسمبر الماضي لتورطها مع شقيقته لها تدعى ابتسام  بتهمة امتلاكهما حساب فاضح للمشاهير باسم "حمزة مون بيبي" على سناب شات.

وقامت دنيا بطمة، وأختها من خلاله باستهداف فنانات مغربيات منهن: رجاء وعمر بلمير، أحمد شوقي، نورا فتحي، ابتسام تسكت، طاهرة، سعيدة شرف.


اقرأ أيضا..

محمد إمام يوجه رسالة إلى طارق الشناوي حول «أبو نسب»

 


ads