الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين في مرمى النيران بسبب مزحة عن العراق «هل قصدت الإهانة؟»

الأربعاء 03/يناير/2024 - 11:45 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند في الساعات الماضية بعد انتشار مقطع فيديو من حفلها الأخير برأس السنة بدبي، وهي تتحدث فيه بشكلٍ ممازج عن الشعب العراقي بعد ما قال لها أحد الجماهير حمد الله على السلامة لترد عليه قائلة: "الله يسلمك يا حبيبي .. حسه إني جاية من العراق".

 



هجوم الجمهور العراقي على شيرين عبد الوهاب

 

لتتعرض بعدها شيرين لبوابل من الهجوم والانتقادات من قبل الشعب العراقي الذي وجدوا أنها قصدت إهانتهم بسبب الأحداث التي تشهدها العراق، مشبهة وضعها مع طليقها الفنان حسام حبيب بما يحدث في العراق.

 


وعلق آخرون بأن شيرين لم تقصد الإساءة للشعب العراقي بل العكس لأن المصريين في السبعينات والستينات كانوا يتوجهون إلى العراق، للعمل وجني المال وعندما يعودون إلى مصر يستقبلهم المصريين بالجملة الشهيرة : " انت جاي من العراق".

 

وحتى اللحظة لم تعقب الفنانة شيرين عبد الوهاب على هذا التصريح الذي قلب السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، واختلفت حوله الآراء.



شيرين تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة  بالأزرق اللامع  في حفل رأس السنة بدبي 

 

وخطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأنظار بجمالها الملفت وفقدان وزنها الملحوظ ومعنوياتها المرتفعة خلال حفل رأس السنة بدبي الذي أبدعت فيه وسط استقبال حار من قبل الجمهور الذي يعشقها ويتفاعل معها بالتصفيق والغناء.

 

إطلالة شيرين عبد الوهاب

 

وظهرت شيرين بإطلالة أكثر من رائعة حصدت على إشادات عديدة من قبل الحضور ورواد التواصل الاجتماعي فارتدت شيرين فستان باللون الازرق اللامع من المصممة "Zeena Zaki" من مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 ونسقته مع تسريحة شعر قصيرة مموجة، واعتمدت على مكياج بألوان النيود عكست ملامحها الجميلة.




اقرأ أيضا..

عادل إمام يتعرض لأزمة شديدة تعرضه لدخول السجن



ads