السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وهالاند يطارده

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 07:16 م
ترتيب هدافي الدوري
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأ السباق مرة أخرى للحصول على الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، حيث يتنافس النجوم على تصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، ويتصارع اللاعب المصري  محمد صلاح في فريق ليفربول مع اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند على صدارة قائمة الهدافين لموسم 2023/24، حيث سجل اللاعب المصري حتى الآن 14 هدف، وهي نفس حصيلة أهداف المهاجم النرويجي.



محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

تصدر اللاعب المصري المنضم إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وقائد المنتخب الوطني، محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بتسجيله هدفين في مباراة نيوكاسل الأخيرة. 

بينما تمكن محمد صلاح من تسجيل 19 هدفًا مثيرًا الموسم الماضي على الرغم من المستوى الباهت لليفربول، إلا أن المصري وصل هذا الموسم إلى مستويات التألق المعتادة، مع فريقه الريدز.


هالاند في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 

وفي سياق متصل يتصارع اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، نجم نادي مانشستر سيتي، على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، مع لاعب ليفربول محمد صلاح، حيث سجل نفس أهداف صلاح وهي 14 هدف من أصل 20 جولة حتى الآن في الدوري.

وقد جعل هالاند معركة هداف الموسم الماضي واحدة من أكثر سباقات الحذاء الذهبي روتينية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما سجل العملاق النرويجي 36 هدفا في الدوري من 35 مباراة في موسم 2022/23، مسجلا أربع ثلاثيات منفصلة. 


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويحتل اللاعب دومينيك سولانكي، لاعب بورنموث المركز الثالث في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بحصيلة 12 هدفا، يأتي بعده سون هيونج مين، توتنهام، 12 هدفا.

فيما حصل لاعب وست هام يونايتد جارود بوين على المركز الخامس، بحصيلة 11 هدفا، وفي المركز السادس هوانج هي تشان، ولفرهامبتون. 10 أهداف. 



بينما كان المركز السابع من نصيب أولي واتكينز، لاعب أستون فيلا، برصيد 9 أهداف، وألكسندر إيزاك في المركز الثامن، من نيوكاسل، 9 أهداف. 

وفي المركز التاسع جاء لاعب تشيلسي كولر بالمر، برصيد 8 أهداف، والمركز الأخير من نصيب كالوم ويلسون، من نيوكاسل يونايتد، برصيد 7 أهداف.


اقرأ أيضا.. 

ads