الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم بنزيما يعود للظهور في مدريد «ما السبب؟»

الإثنين 01/يناير/2024 - 10:05 م
كريم بنزيما
كريم بنزيما

أحاطت الألغاز والتكهنات مؤخرا بلاعب نادي اتحاد جدة السعودي، الفرنسي كريم بنزبما بعد الهزيمة التي تعرض لها فريقه الحالي، الاتحاد، أمام النصر بقيادة نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، حيث تعرض المهاجم الفرنسي للكثير من الانتقادات مما دفعه إلى إغلاق وسائل التواصل الاجتماعي، ومغادرته المملكة العربية السعودية. 




اختفاء كريم بنزيما


وامتنع لاعب نادي اتحاد جدة السعودي كريم بنزيما عن التدريب مع فريقه، في نهاية عام 2023، ما أدي في النهاية إلى تأجيل مباراة فريقه بسبب مشاكل في هبوط الطائرة، وأصبح لا أحد في المملكة العربية السعودية يعرف مكان وجود نجم نادي ريال مدريد الإسباني. 

وبعد أيام قليلة من الغموض، تحدث أحد الأشخاص في نادي اتحاد جدة، فضل عدم الكشف عن اسمه، لوسائل إعلام محلية قال فيها إن “بنزيما ذهب إلى مدريد لظروف خاصة، حيث طلب إجازة لمدة ثلاثة أيام ووافق النادي، كما حاول موظف النادي تهدئة الأجواء المضطربة قائلا إن "كريم محترف وملتزم مع الفريق السعودي".



وسائل الإعلام السعودية تهاجم بنزيما


ومن جهة أخري، هاجمت وسائل الإعلام السعودية اللاعب الفرنسي المحترف في صفوف نادي اتحاد جدة، اختفاء اللاعب بشكل غامض. 

كما صرحت إن اللاعب ربما لم يكن سعيدًا في الفريق، بل واقترحوا فكرة أنه يريد ترك كرة القدم السعودية، واتهموه بأنه لا يبذل أي جهد، كما إنه يهدر فرصًا سهلة للغاية ويبدو أنه فقد الرغبة في لعب كرة القدم.



متى يعود بنزيما للاتحاد؟


وجدير بالذكر أن الدوري السعودي للمحترفين يشهد فترة توقف دولية، حتى الشهر المقبل، بسبب انطلاق بطولة كأس آسيا في 12 يناير الجاري، ولذلك يعود دوري روشن يوم 7 فبراير القادم.

 لكن فريق كريم لديه مباراة في يوم 4 يناير ضد فريق الفيصلي في كأس الملك، ومن المفترض أن يعود بنزيما إلى زملائه قبل هذا التاريخ ويلعب مرة أخرى في فبراير.

اقرأ أيضا.. 

ads