الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوي كرم تتألق في حفل الإمارات بإطلالة رامي القاضي (صور)

الإثنين 01/يناير/2024 - 09:01 م
نجوي كرم
نجوي كرم

أحيت الفنانة اللبنانية نجوي كرم حفًلا لامعًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2024، وتألقت على خشبة المسرح، بإطلالة هادئة بسيطة تناسب الأجواء الاحتفالية في الخليج العربي، وتفاعل الجمهور مع أغنياتها البارزة، كما استقبلت سلطان الطرب جورج وسوف، والفنانة شيرين عبد الوهاب.




إطلالة نجوي كرم في حفلتها الأخيرة 


أطلت الفنانة اللبنانية نجوي كرم على خشبة المسرح في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمدينة أبو ظبي، للاحتفال بقدوم العام الميلادي الجديد 2024.

وتألقت الفنانة على المسرح وتفاعل الجمهور مع الإطلالة التي تميزت بالطابع الخليجي، حيث ظهرت كرم بفستان يشبه العباءة الخليجية، ومطرز عند الأكمام باللون الذهبي، بينما أصر البعض أن الفستان زي فرعوني، من توقيع رامي القاضي.

فيما كان شعرها منسدلا على كتفيها بشكل مستقيم، ومن الناحية الجمالية اعتمدت نجوي كرم على المكياج الهادئ الذي أبرز ملامح وجهها، حيث كان يمتاز باللون الترابي.



نجوي كرم تستقبل جورج وسوف


وحرصت الفنانة اللبنانية نجوي كرم على استقبال سلطان الطرب جورج وسوف على خشبة المسرح، بالقبلات والعناق أثناء صعوده إلى خشبة المسرح بالإمارات العربية المتحدة. 

وجلس جورج وسوف أثناء إحيائه الحفل على كرسي متحرك، وذلك لظروفه الصحية وعدم قدرته على الوقوف، منذ وفاة ابنه وديع جورج وسوف. 



نجوي كرم وشيرين عبد الوهاب 


وشاركت النجمة اللبنانية نجوي كرم مع الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل الإمارات العربية المتحدة، للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2024. 

وشهدت كواليس الحفل موقف طريف بين النجمتين، حيث قالت كرم لشيرين: "ألف ألف مبروك على الخبر اللى سمعناه، وعلى كل شئ". 

وتكهن الجمهور أن تهنئة نجوي كرم كانت بسبب طلاق شيرين عبد الوهاب مؤخرا من المطرب حسام حبيب، والذي حدث قبل أيام قليلة بشكل هادئ. 

اقرأ أيضا..

ads