الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة بوسيل تكشف حقيقة عودتها لتامر حسني

الإثنين 01/يناير/2024 - 05:26 م
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

علقت سيدة الأعمال بسمة بوسيل، على الأنباء التي ترددت عن عودتها لزوجها السابق تامر حسني، من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديويات انستجرام من خلال خاصية الاستوري، مؤكدة ان هذا الامر غير صحيح.



بسمة بوسيل عن رجوعها لتامر حسني

علقت بسمة بوسيل على الصورة التي انتشرت خلال الساعات الماضية، والتي جمعت بينها وبين تامر حسني وأولادها، وأكدت عدم رجوعهم ليبعض وأن هذه الصورة كانت من أجل اسعاد أطفالهم، حيث كتبت على حسابها الرسمي بموقع انستجرام: " صحيت النهاردة على أخبار غير صحيحة، إحنا مرجعناش لبعض، تامر نشر صورة عائلية لإسعاد أطفالنا، لأنه لا يستطيع قضاء رأس السنة معهم وذلك لا أكثر، أنا أسفة لسوء الفهم، وشكرًا على رسائلكم".


عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أنباء عن عودة الثنائي بسمة بوسيل وتامر حسني، بعدما قام الأخير بنشر صورة تجمعه مع طليقته الفنانة بسمة بوسيل وأولاده عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقا: "كل سنة وأنتوا طيبين ويارب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية".


وكانت بسمة بوسيل قد ظهرت في أحد البرامج التليفزيونية خلال الفترة الماضية، وتحدثت لأول مرة عن  تفاصيل طلاقها من الفنان تامر حسني، وعن المشاكل التي كانت تحدث بينهما، وهل انقطعت علاقتهما ببعضهما بعد الطلاق، كما تحدثت عن علاقتها ببنانتها، وعملها في مجال الأزياء.

وقالت بسمة بوسيل: أصعب قرار خدته في حياتي هو الطلاق، لأنك بتبني حاجات لمدة سنين وفجأة تكتشف أنها لازم تتهد، وأعتقد أولادنا متفهمين موضوع الطلاق، لأنهم شايفين العلاقة بينا بقت أحسن، ومش بالضروري إننا معرفناش نكمل كزوجين منبقاش أصدقاء".


كما تحدثت بسمة بوسيل عن علاقتها بأطفالها حيث قالت: "بقعد كتير مع أولادي وباخد رأيهم مش علشان يحلوا معايا المشكلة، ولكن أنا بربي أولادي على البزنس، لأن المدارس مش بتعلمنا اللي الحياة بتعلمه لينا".

وتابعت: " وتابعت: "عمري ما كان فيه مقارنة بين شغلي، وأولادي علشان أختار بينهم، لأنهم أهم حاجة عندي، وأهم إنجاز في حياتي، لأنهم علموني أفهم كلمة أم، بيخلوك تحس بأحسن وأنضف المشاعر اللي بدون مقابل".
 
 
         

 اقرأ أيضا..

زوجة مجدي الهواري تثير الجدل بسبب تدوينة «هل انفصل الثنائي؟»


  

ads