الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين تفيض جمالا بالأزرق اللامع ومعنويات مرتفعة بحفل رأس السنة بدبي | صور

الإثنين 01/يناير/2024 - 11:34 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

خطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأنظار بجمالها الملفت وفقدان وزنها الملحوظ ومعنوياتها المرتفعة خلال حفل رأس السنة بدبي الذي أبدعت فيه وسط استقبال حار من قبل الجمهور الذي يعشقها ويتفاعل معها بالتصفيق والغناء.



 

إطلالة شيرين عبد الوهاب

 

وظهرت شيرين، بإطلالة أكثر من رائعة حصدت على إشادات عديدة من قبل الحضور ورواد التواصل الاجتماعي فارتدت شيرين فستان باللون الأزرق اللامع من المصممة "Zeena Zaki" من مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 ونسقته مع تسريحة شعر قصيرة مموجة، واعتمدت على مكياج بألوان النيود عكست ملامحها الجميلة.

 



حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب 

 

انتشرت العديد من الأنباء في الساعات الماضية عن ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد انفصالها بأيام عن الفنان حسام حبيب، خاصة مع ظهور شيرين الأخير. وما زاد الشكوك كشف خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد أن سنة 2024 ستكون مليئة بالمفاجآت على صوت مصر شيرين عبد الوهاب، كما أنها ستعيش حالة حب جديدة.

 

لترد شيرين عبد الوهاب، عبر تصريحات صحفية لها بأنه لا يوجد أي علاقة جديدة في حياتها مشيرة أنها مازالت في شهور العدة، لتنفي بذلك كل الشائعات التي تداولت في الفترة الأخيرة.

 



انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، انفصلت خلال الفترة الماضية عن الفنان حسام حبيب، وأعلن خبر الانفصال الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه الحكايه الذي يقدمه على شاشة أم بي سي مصر مؤكدا أن الانفصال ام بالتراضي وبهدوء شديد.

 

وهذا ما نفته الإعلامية نضال الأحمدية التي أثارت الجدل وكشفت الستار عن الكثير من الخبايا حول سبب الانفصال، لافته أنه حدث شجار كبير بين شيرين وحبيب على متن الطائرة وصل إلى الضرب مما دفع شيرين لطلب الطلاق.

 



اقرأ أيضا..

كواليس استعدادات أنغام لحفل ليلة نجمات العرب في رأس السنة (فيديو)

ads