الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز إطلالات العرائس الملكية لعام 2023 | صور

الإثنين 01/يناير/2024 - 02:10 م
إطلالات العرائس الملكية
إطلالات العرائس الملكية 2023

كان الحب يملأ الأجواء هذا العام، حيث شهد عام 2023 عددًا من حفلات الزفاف الملكية، والتي كانت تمتاز بالرومانسية والأناقة من حيث ملابس الزفاف التي ارتدتها العرائس أثناء حفلات الزفاف، بينما تتجول «هير نيوز» لإلقاء نظرة على أبرز حفلات الزفاف الملكية من عام 2023، ولنلقي نظرة تأملية أكثر على العرائس الملكية، بروعةً وفساتين زفافهن الخيالية قبل أن يتعهدن بالزواج مع أمرائهن.



إطلالة العروس الأميرة مهرة بنت محمد

بدت العروس الملكية الإماراتية، الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، متألقة أكثر من أي وقت مضى، حيث ارتدت فستاناً أبيض اللون مطرزاً يدوياً من إيزرا كوتور.

وكانت الشيخة مهرة تبدو في أفضل حالاتها، للزواج بالشيخ مانع، كما اعتمدت لإكمال إطلالتها، تسريحة شعر مرفوعة أنيقة مع تجعيدات، وارتدت حجاب طويل من التول، وأضافت بعض المجوهرات الماسية المبهرة وباقة من الزهور البيضاء لإكمال الإطلالة.


العروس الأميرة رجوة السيف 

كان حفل الزفاف الأكثر شهرة في عام 2023 هو حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين ورجوة السيف من المملكة العربية السعودية. 

حيث حصلت الأميرة رجوة على اللقب الملكي كأميرة، بزواجها من ولي العهد الأمير الحسين في قصر الظهران في عمان، عاصمة الأردن.

بينما ارتدت الأميرة فستاناً مذهلاً مكون من مجموعة من الثنيات مع قصة ضيقة وذيل طويل من بيت الأزياء الشهير اللبناني إيلي صعب، وكانت ترتدي تاجًا مذهلاً مع مجموعة من المجوهرات القليلة، لإكمال مظهرها. 



إطلالة العروس الأميرة إيمان بنت عبد الله

لقد كان بالتأكيد عاماً مليئًا بالنسبة للعائلة المالكة الأردنية في حفلات الزفاف، فقبل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة، تزوجت الأميرة إيمان، الابنة الكبرى للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، من جميل ألكسندر ثيرموتيس.  

وارتدت العروس الملكية الأردنية فستاناً أنيقاً مزيناً بالدانتيل عند فتحة الرقبة والأكمام من تصميم دار ديور الفرنسية، ولقد قامت بإكمال مظهرها مع مجموعة من قطع المجوهرات الأنيقة الصغيرة الحجم.


العروس الليدي أميليا سبنسر 

وفي سياق متصل، تزوجت ابنة أخت الأميرة ديانا الراحلة، الليدي أميليا سبنسر، في مكان فاخر على قمة الجبل من جريج ماليت، وارتدت هذه العروس الملكية فستاناً باهظاً من دار أزياء فيرساتشي الإيطالية في يومها الكبير.

وقد أظهرت تفاصيل فستان الزفاف الكورسيه والإطلالة المثالية التي تشبه حورية البحر، حيث ظهر الفستان على شكل ذيل بطول مترين ونصف مزين بكريستال وخط عنق مطرز يدوياً، ورفعت شعرها على شكل كعكة إلى الخلف وأضفت بعض قطع المجوهرات الأنيقة لإكمال إطلالتها.


اقرأ أيضا.. 

ads