الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى علوي تعود إلى موسم الرياض بمسرحية «الصندوق الأحمر»

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 09:05 م
ليلى علوي
ليلى علوي

تلعب ليلى علوي دور البطولة في مسرحية جديدة، وتحمل عنوان الصندوق الأحمر في مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، كما تمثل المسرحية العودة التي طال انتظارها للفنانة القديرة ميمي جمال على خشبة مسرح "محمد العلي"، ضمن فعاليات موسم الرياض، بالتعاون مع الفنانة ليلى علوي وعدد من النجوم الشباب الصاعدين. 



ليلى علوي تعود إلى خشبة المسرح

وتعود النجمة ليلى علوي إلى خشبة المسرح بعد غياب دام 28 عاما، بمسرحية الصندوق الأحمر، وسيتم عرض الإنتاج المرتقب على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية، في الفترة من 3 إلى 7 يناير.

بينما تمثل مسرحية "الصندوق الأحمر"، العودة المنتظرة للفنانة القديرة ميمي جمال، إلى جانب بيومي فؤاد، مروة عبد المنعم، ونور إيهاب، وإيمي طلعت زكريا، وسليمان عيد، والمسرحية ستكون من إخراج طارق الإبياري.


قصة مسرحية ليلى علوي الجديدة

تدور أحداث مسرحية "الصندوق الأحمر"، والتي تشترك في بطولتها ليلى علوي، حول الدكتورة فريدة، الطبيبة النفسية التي تواجه التحدي الأكبر في حياتها المهنية. 

حيث تطلب ابنة طليقها السابق مساعدتها في علاج أختها وإنقاذ أسرتها، وعلى الرغم من الألم الذي لم يزول بسبب عشيقها السابق. 

 تتكشف خيوط القصة الجذابة عندما تتصارع فريدة، التي تلعب دورها ليلى علوي، مع مشاعرها الشخصية بينما تسعى جاهدة للحفاظ على نزاهتها المهنية في التعامل مع الأزمة العائلية.


ليلي علوي تستعد لطرح "مقسوم"

ومن جهة أخري، تستعد النجمة شيرين رضا وليلى علوي إلى طرح فيلم البطولة النسائية، القادم بعنوان "مقسوم"، بالإضافة إلى النجمة سماء إبراهيم، ومن إخراج كوثر يونس، كما يشترك في البطولة الممثلة سارة عبد الرحمن، والممثل عمرو وهبة.

ويقوم بتأليف الفيلم هيثم دبور، والذي وعد الجمهور أن الفيلم تجربة سينمائية جذابة ومسلية، والسبب في ذلك يعود إلى أن الفنانات الثلاثة لهن القدرة على إضفاء الحيوية على شخصياتهن وعلى الجو العام في الفيلم. 



اقرأ أيضا.. 

ads