السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صورة تامر حسني وبسمة بوسيل تشعل السوشيال ميديا والجمهور: هل عاد الثنائي؟

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 08:11 م
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل


نشر الفنان تامر حسني صورة تجمعه مع طليقته الفنانة بسمة بوسيل وأولاده عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقا: "كل سنة وأنتوا طيبين ويارب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية".

 

واشعلت تلك الصورة السوشيال ميديا، وأثارت العديد من التكهنات حول عودة الثنائي مرة أخرى وانهالت التعليقات على منشور تامر بعبارات من الحب والتساؤلات حول عودة الثنائي.

 

وما أثار الجدل بشكل أكبر هو لقاء بسمة بوسيل الأخير والتي أشارت من خلاله بمدى الصعوبات التي واجهتها الفترة الأخيرة بسبب طلاقها مشيرة أن علاقتها بالفنان تامر حسني أصبحت جيدة بشكل كبير وانعكس ذلك على أطفالهما.

 


 

علاقة بسمة بوسيل بأبناءها

 

كما تحدثت بسمة بوسيل عن علاقتها بأبناءها لافته أنهم أعظم وأهم استثمار في حياتها، ومن أهم أسباب نجاحها ودافع كبير لها للاستمرار والنجاح كما أنها تشاركهم الرأي ليس لأخذ رأيهم ولكن لتولد لديهم فكرة المشاركة وخلق داخلهم الفكر والمعرفة.

 

وذكرت بسمة بوسيل أنها تشغل وقت أطفالها بين الكورسات والرياضة والتعليم لكي يستفيدوا بشكل أكبر، كما أن كل ما قامت بغرزه أصبح ينضج الآن وتحصد ثماره، فأبنتها تاليا قامت بإنشاء براند خاص بها وهي عمرها 10 سنوات، كما أن ابنتها أمايا تمتلك موهبة الغناء ولها مستقبل باهر.

 



انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

 

يذكر أن الثنائي بسمة بوسيل وتامر حسني قد انفصلا خلال الفترة الماضية، وأعلنت خبر الطلاق بسمة بوسيل عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وأشارت فيما بعد أن سبب الانفصال مديرة السوشيال ميديا الخاصة بتامر حسني.



اقرأ أيضا..


«كلنا دنيا بطمة» هاشتاج يجتاح شبكات التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads