الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تأجيلات بالجملة لحفلات رأس السنة 2024 لأسباب غامضة

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 08:38 م
محمد منير
محمد منير

أعلنت الجهة المنظمة لحفل الكينج محمد منير تأجيل الحفل، الذي كان من إقامته اليوم الأحد، الموافق 31 ديسمبر، في إطار الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2024، وبعد بيع التذاكر، وقبل انطلاق الحفلة بساعات قليلة، كشفت الجهة المنظمة أن الحفل تم تأجيله لموعد غير محدد حتى الآن، لعدة أسباب، نستعرضها فيما يلي. 



أسباب تأجيل حفل الكينج محمد منير 

أعلنت الجهة المنظمة عن تنظيم حفل الكينج محمد منير، أنه تم تأجيل الحفل، وتوجهت الجهة المنظمة بالاعتذار إلى الجمهور، الذي اشترى تذاكر الحفل. 

وكان منير يشترك في احياء الحفل مع الفرقة الموسيقية مسار اجباري، ومطرب الراب المصري عفروتو. 

وأعلنت الجهة المنظمة عن الحفل أنه تم تأجيله إلى أجل غير مسمى، بسبب سوء الأحوال الجوية والطقس، ولدواع أمنية عديدة. 


حفل محمد منير وآمال ماهر

ويعد حفل الكينج محمد منير ليس الحفل الوحيد، الذي تم تأجيله في الآونة الأخيرة، بسبب دواعي أمنية في مصر، حيث تم تأجيل حفل الفنانة آمال ماهر. 

حيث أعلنت أيضا الجهة المنظمة لحفل آمال ماهر، أيضا إلغاء الحفل، الذي كانت تعود به الفنانة إلى خشبة المسرح وجمهورها، بعد غياب دام أكثر من عام.

وقامت الجهة المنظمة للحفل بحذف الملصقات الخاصة بها، لتوضح أسباب إلغاء الحفل بشكل مفاجئ. 


الإمارات تحتفل بالنجوم في رأس السنة

وجدير بالذكر أن الإمارات العربية المتحدة تحتضن عدد كبير من مطربي الوطن العربي المشاهير، غير الكينج محمد منير، ومنهم الهضبة عمرو دياب، والذي يحتفل بقدوم العام الجديد في مدينة أبو ظبي، في حفل ضخم.

كما ستحتفل الفنانة شيرين عبد الوهاب مع جمهور دولة الإمارات العربية، في حفل غنائي كبير، يشترك معها فيه النجمة اللبنانية نجوى كرم، بالإضافة إلى سلطان العرب جورج وسوف.



اقرأ أيضا..

ads