السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تكشف عن نجوم الفن الأكثر حظا في 2024

السبت 30/ديسمبر/2023 - 11:55 م
عبير فؤاد
عبير فؤاد

علم الأبراج من العلوم المميزة التي تساعد الكثير من الأشخاص في استكشاف جوانب عديدة من حياتهم وما ينتظرهم في السنة الجديدة، وتحرص خبيرة الأبراج والفلك الشهيرة عبير فؤاد على رصد توقعات الأبراج الأكثر حظا في عام 2024  والنجوم الذي ينتظرهم حياة سعيدة في هذا العام.

 

عبير فؤاد تكشف النجوم الأكثر حظا في 2024

 

وتستعرض «هير نيوز» في هذا التقرير ما توصلت إليه خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد عن النجوم الأكثر حظا والتي ستتغير حياتهم للأفضل في عام 2024.

 



النجم تامر حسني 

 

كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن النجم تامر حسني سيعيش تحول إيجابي كبير في عام 2024 بعد العديد من الأزمات الذي عاشها في عام 2023 والتي كانت بدايتها مع انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل.

 

كما أشارت عبير فؤاد أن النجم تامر حسني سيعيش تجربة حب جديدة، ويخوض انتعاشة فنية كبيرة خلال الفترة المقبلة ستؤثر بشكل إيجابي على حياته.

 



النجم عادل إمام 

 

بعد العديد من الشائعات التي تعرض الزعيم عادل إمام خلال الفترة الماضية عن تدهور حالته الصحية وعدم قدرته على العمل، أشارت عبير فؤاد أن سنة 2024 ستكون سنة سعيدة على النجم عادل إمام ومليئة بالمسئوليات وأهداف جديدة.

 

ولكنها نصحته بعدم التحامل على نفسه في ظل كل تلك المسؤليات حتى لا تأخذ منحنى آخر.

 



الفنانة هنا الزاهد 

 

مرت الفنانة هنا الزاهد بعام سيء بعد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي رغم نجاحها وتألقها على المستوى الفني، لتكشف عبير فؤاد أن هنا الزاهد ستشهد عاما سعيد مليء بالنجاحات والمكاسب الكبيرة على الصعيد المهني كما ستتغير مكانتها الفنية لترقى إلى مكانة خاصة ومميزة.


 


النجمة شيرين عبد الوهاب 

 

كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن النجمة شيرين عبد الوهاب ستعيش انفراجة فنية وستستعيد أمجادها من جديد بعد ما شهدته من خيبة أمل في 2023 كما أنه من الممكن أن تدخل في حب جديد مع شخص آخر غير حسام حبيب.


 


الكاتبة إنجي علاء

 

بعد طلاقها من النجم يوسف الشريف وما مرت به من حاله حزن وإحباط شديد جراء هذا الانفصال، أشارت خبيرة الفلك عبير فؤاد أن الكاتبة إنجي علاء ستتخلص من أزمتها العاطفية التي شهدتها هذا العام وسيكون عام 2024 أكثر حظا لها.

  



اقرأ أيضا..

جمال العدل يكشف لأول مرة سبب خلافه مع محمد هنيدي

ads