السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميريام فارس تحتفل بـ20 عاما على دخولها الفن بجلسة تصوير مذهلة (صور)

السبت 30/ديسمبر/2023 - 06:39 م
ميريام فارس
ميريام فارس

احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بمرور 20 عامًا على مسيرتها الفنية، ودخولها عالم الغناء والفن، وذلك من خلال جلسة تصوير مذهلة، خطفت بها فارس الأنظار، حيث ظهرت بإطلالة فضية لامعة وبمكياج رائع يناسب وجهها الطفولي، وتهالت عليها التعليقات عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك" للإشادة بجمالها وجلسة التصوير الرائعة والمناسبة للاحتفال بمسيرة ميريام فارس الفنية.



إطلالة ميريام فارس الأخيرة

تألقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في جلسة تصوير أخيرة للاحتفال بمسيرتها الفنية، والتي شهدت ازدهار كبير في الآونة الأخيرة، حيث احتفلت بجلسة بإطلالة مناسبة للسهرات المسائية والحفلات. 

حيث ارتدت ميريام فارس فستان فضي لامع، له فتحتين عند جانب ساقيها، ليكشف عن رشاقتها المعهودة، وانتعلت حذاء كعب عالي مطابق للون الفستان. 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على المكياج الذي يغلب عليه ألوان النود بالنسبة للخدود، واللون الأحمر المناسب لشفاهها الغليظة، وكذلك اعتمدت على تسريحة شعرها المعتادة وهي الكيرلي على كتفيها ليغطي نصف وجهها. 


ماذا قالت ميريام فارس على فيسبوك؟ 

فيما احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بمرور 20 عام على دخولها عالم الفن والغناء، والتقط المصور صور للفنانة وهي تمسك ميكرفون ذهبي. 

وعلقت فارس على الجلسة من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على منصة "فيسبوك" قائلة: "بمناسبة مرور 20 عامًا مذهلة على هذه الرحلة الموسيقية، يبدو أنها مجرد البداية. ويبقى الدافع والإثارة والتصميم دون تغيير. فلم يكن الأداء على المسرح مجرد مهنة على الإطلاق؛ إنه شغف لا ينتهي أبدًا". 


إنجازات ميريام فارس في عام 2023 

وقد احتفلت المغنية اللبنانية ميريام فارس بإنجازاتها في عام 2023 ومسيرتها الفنية الطويلة، والتي استمرت لمدة 20 عامًا. 

حيث ظهرت فارس في لقطات جلسة التصوير، وهي تقف بجانب ملصقات خاصة بمنصة البث المباشر العالمية "نتفليكس"، حيث تم عرض فيلم وثائقي عنها عبر المنصة. 

كما ظهرت ميريام فارس بجانب ملصق كأس العالم قطر 2022، حيث غنت أغنية الفيفا الخاصة بالبطولة العالمية، بالإضافة إلى ملصق تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، حيث حققت أعلى نسب المشاهدات من خلال تصدرها تريند التطبيق. 


اقرأ أيضا.. 

ads