الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشكيلة قمصان نوم حرير للاحتفال برأس السنة 2024

السبت 30/ديسمبر/2023 - 02:12 م
هير نيوز

إذا كنتِ من عشاق اقتناء قمصان نوم حريري، فعليك اغتنام الفرصة الأن، حيث تزخر العروض بتشكيلة رائعة بمناسبة الاحتفال برأس السنة الميلادية 2024، والتي تتنوع تصميماتها لتتناسب مع الأذواق المختلفة للسيدات اللاتي يرغبن في إطلالة مميزة لأزواجهن ليلة رأس السنة.

وفي السياق التالي جمعت لك سيدتي "هير نيوز" تشكيلة مميزة من قمصان النوم الحريري والتي تمنحك الاطلالة التي ترغبين بها.


تشكيلة لقمصان نوم حريري للاحتفال برأس السنة

 


لانجري بابا نويل

من أبرز التشكيلات المتوافر حاليا بالأسواق، قميص لانجري بابا نويل ويتميز بتصميمه الساحر الذي يجمع بين الأناقة والراحة، كما يعد اختيار مثالي لك لاحتفال بليلة الكريسماس مع زوجك في أجواء رومانسية بعيدة عن الصخب. 


ويتميز التصميم بملمس الحريري الناعم وبتفاصيله المتناغمة مع المناسبة من حيث اللون الأحمر المثير المزين بالفرو الأبيض اللامع.


 

قميص نوم طويل

القميص الحريري الطويل يعد من أحدث التصميمات للقمصان الحريرية وهو مصمم، بعناية فائقة لتلبية توقعات المرأة العاشقة للفخامة والأناقة في كل تفصيله. 

ويزود القميص الحريري الطويل بحمالات رفيعة وظهر مفتوح، مما يضفي للإطلالتك جاذبية فائقة.

 

 

انبينسير

يتصدر تصميم "انبينسير" قائمة معروضات رأس السنة من قمصان النوم الحرير ويحتوي على دانتيل في الأمام وحاشية أنثوية، وفتحة في الجانبين يبدو أكثر جاذبية وسحرًا من ملابس النوم الأساسية.

 

فستان النوم الحريري

وهو تصميم جديد لقميص نوم حريري مزود بعدد من أحزمة الكتف، قابلة للتعديل ومريحة يمكنك ضبط أحزمة الكتف بحيث توفر مساحة أكبر قليلاً في منطقة الصدر، ويعتبره المصممون اختيار مثالي للمرأة إذا ارتدته في ليلة الكريسماس.


قميص وروب مزين بالدانتيل

يتميز هذا التصميم بأنه مريح يناسب جميع الأعمار، وهو مكون من قميص نوم يتميز بتصميمه الفريد الذي يلتف حول الجسم بأناقة ما يضفي لمسة من الأنوثة والرقي، وروب بأكمام طويلة مزين بالدانتيل لإضفاء لمسة أنيقة وجذابة، ويعد هذا التصميم خيارًا عمليًا وأنيقًا لكل امرأة تسعى للأناقة والراحة في نفس الوقت.

 


أقرأ أيضاً ..

ads