الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جنات في مرمى الانتقادات بسبب «الشمخ الجواني»

السبت 30/ديسمبر/2023 - 05:28 م
جنات
جنات

شوقت الفنانة جنات جمهورها بأحدث أغانيها "الشمخ الجواني" عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عبر صورة البوستر الرسمي للأغنية معلقة: "الشمخ الجواني قريبا".

 

انتقاد الجمهور لإطلالة جنات في بوستر الشمخ الجواني

 

ولاقت الصورة انتقادات لاذعة من قبل الجمهور الذي وصفوها أنها خرجت عن عباءة الرقة والاحتشام المعتادة عليه إلى طريق أكثر انفتاح وجرأة، حيث ظهرت جنات بإطلالة سوارية قصيرة مجسمة باللون الأسود مع حذاء عالي بنفس اللون، وشعر منسدل مموج، ومكياج باللون النيود.

 

كما علق أخرين من المؤيدين لتلك الإطلالة على أن الفنان لابد أن يميل للتجديد حتى لا يشعر الجمهور بالملل والروتين والتجديد ليس مقتصرا على الأغاني فقط، بل المظهر الخارجي له دور كبير في ذلك.

 



جنات تؤدي العمرة بصحبة زوجها وأطفالها

 

وخلال الفترة الماضية نشرت الفنانة جنان صورا عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وهي تؤدي مناسك العمرة بصحبة زوجها وبناتها وعلقت قائلة: "اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا، كل عام وانتم بخير.. عيد المولد النبوي الشريف".

 

وحظت صورة جنات على إعجاب متابعيها فنهالت التعليقات بعبارات من الحب متمنين لها عمرة مقبولة وحياة سعيدة مليئة بالحب والمودة بجانب زوجها وأطفالها.

 



آخر أعمال جنات

 

واحتفلت جنات مؤخرا بانطلاق  أحدث أعمالها الغنائية «وكأنك سكر» وحضر حفل انطلاق الأغنية العديد من الملحنين والنقاد في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط أجواء مليئة بالفرحة والبهجة، كما حققت الأغنية نجاحا كبيرا.

 



اقرأ أيضا..

جنات تؤدي مناسك العمرة بصحبة زوجها وأطفالها (صور)

 

ads
ads