الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشكيلة عبايات خليجي للاحتفال بليلة رأس السنة 2024

السبت 30/ديسمبر/2023 - 03:52 م
عبايات خليجي
عبايات خليجي

بقى القليل على بداية رأس السنة الجديدة، ولذلك تسعى الكثير من السيدات إلى ان تكون بكامل أناقتها ورونقها في هذا اليوم، وتستمر في البحث عن أجمل تشكيلة من العبايات التي يمكن ارتدائها في مثل هذا اليوم، إلا أن العبايات التي تتميز بالكم الواسع والتي يدخل فيها دانتيل، فازت بنصيب كبير في تشكيلة العبايات الخليجي التي يمكن ارتدائها في ليلة رأس السنة ونرصدها فيما يلي.

تشكيلة عبايات خليجي للاحتفال بليلة رأس السنة 2024





العبايات الشفافة المزينة بالريش

ومع اقتراب ليلة راس السنة، زاد البحث من قبل اليدات على تشكيلة عبايات خليجي يمكن ارتدائها في ليلة رأس السنة، ومن هذه العبايات الشفافة والمزينة بالريش من عند الحواف، ويتم ارتداء فستان تحتها من نفس اللون، بالإضافة إلى تنسيقها مع حذاء مدبب وأقراط متدلية.



العبايات الشفافة الدانتيل

حظت العبايات الشفافة الدانتيل بانتشار واسع في نهاية عام 2023 وبداية 2024، والتي يمكن اعتمادها للاحتفال بليلة رأس السنة، ويتم تصميمها بحيث تكون شبكة دانيل شفافة باللون الأسود، ويتم ارتداء فستان أسود تحتها، وطرحة من نفس اللون.



العبايات الشفافة البيج

وانتشرت هذه العباءة الشفافة البيج بشكل كبيير، والتي تعد مناسبة بشكل كبير للاحتفال بليلة رأس السنة، بحيث تقومي بارتداء فستان من نفس اللون تحتها، او فستان أسود، وقومي بانتعال حذاء مدبب، وأكملي الإطلالة بمكياج هادئ.

عبايات شفافة بألوان شتوية

ومع حلول ليلة رأس السنة في الأيام الشتوية والبلردة، يمكنك ارتداء العبايات الشفافة والشتوية والتي دائما ما تكون ألونها غامقة، ويمكنك تنسيقها مع فستان أسفلها، وحذاء مدبب، واستمتعي بإطلال رائعة في ليلة رأس السنة


اقرأ أيضا.. 




ads