الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الظهور الأول لـ شيرين عبد الوهاب بعد الانفصال عن حسام حبيب (فيديو)

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 10:06 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أطلت الفنانة شيرين عبد الوهاب على جمهورها لأول مرة منذ طلاقها من المطرب حسام حبيب، وذلك أثناء التحضير لحفلة رأس السنة، المقررة في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

 وكان ظهور شيرين عبد الوهاب الأول منذ طلاقها، وهي تقف بجانب مصممة الأزياء زينة زكي، حيث تستعد لحفلة رأس السنة، المقررة في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

 

الظهور الأول لـ شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها

وظهر على شيرين عبد الوهاب فقدانها لوزنها بشكل ملحوظ، كما أنها أطالت شعرها بدرجة أكبر من الفترة الماضية.

وتخطط شيرين عبد الوهاب للعودة إلى جمهورها، مع التركيز بشكل أكبر على حياتها العملية، بعد خروجها من أزمة الطلاق الفترة السابقة.


طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكان طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تسبب في حزن كبير لدى جمهور الفنانة المصرية، خاصة بعد الخلافات والمشاكل الكثيرة التي يمرت بها خلال الفترة الماضية، ولكن الطلاق أثار أيضا جدلا كبيرا وتساؤلات حول السبب الحقيقي لوقوعه، خاصة وان الانفصال بين شرين وحسام حبيب يحدث للمرة الثانية، وهو ما تكشفه «هير نيوز» في السطور التالية، عبر عرض تفاصيل وتطورات الأزمة الأخيرة بينهما والتي انتهت بالطلاق.

 

سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأكدت مصادر مقربة من الطرفين، أن السبب الرئيسي للخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، هو تدخل حسام حبيب في أعمال طليقته الفنية، مما أحدث خلافًا بين الطرفين.

 

خلافات حادة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت العلاقة بين  شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، شهدت تطورات متلاحقة بسبب الخلافات الحادة التي نشبت بينهما أثناء رحلتهما إلى الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث وقع الطلاق بينهما للمرة الثانية، بعد تلك الرحلة تحديدا.

وكان سبب الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، هو تدخله في عملها في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل شيرين تترك المنزل، والذي تبعه محاولة حسام حبيب للصلح، ولكن تلك المحاولات فشلت.

 

ذروة الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكان الخلاف بينهما قد وصل إلى ذروته في الرياض، بعدما طلب حسام حبيب من الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب تأجيله ولكن دون أن يرجع لها في ذلك، الأمر الذي أغضب شيرين، لتقرر مغادرة العاصمة السعودية والعودة إلى القاهرة مع فريق عملها.

ads