الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا: أصبت بالسرطان بسبب علاقة حب توكسيك (فيديو)

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 05:55 م
اليسا
اليسا

 

أعلنت النجمة اليسا عن تقديم فيلم وثائقي يسجل تفاصيل وأسرار من حياتها الشخصية بداية من عملها بالمسرح، وبعد ذلك احترافها الغناء، بالإضافة إلى الصعوبات والأزمات التي واجهتها، والتي تتعلق بإصابتها بالسرطان، والتنمر الذي تعرضت له وما تسبب فيه من إصابتها بالاكتئاب، والطريقة التي تغلبت بها على كل ذلك.



فيلم وثائقي عن إليسا

وتم الكشف عن مقاطع من الفيلم الوثائقي الذي من المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس بتاريخ 25 يناير المقبل، والذي كشفت إليسا من خلاله عن الكثير من التفاصيل التي تتعلق بإصابتها بالسرطان، مؤكدة أنه كان بسبب علاقة حب سامة حيث قالت: "أصيبت بالسرطان بسبب علاقة حب كانت توكسيك جدا".

ويعرض الفيلم الوثائقي بداية إليسا الفنية والتي تتعلق بأدوارها المسرحية، وتكشف لأول مرة أسرارا لا يعرفها جمهورها، وتجربتها مع إدمان الأدوية النفسية ومضادات الاكتئاب.


يحمل الفيلم عنوانا فرعيا هو "قصة لم ترو بعد عن نجمة"، ويعرض لقطات من كواليس الحفلات الغنائية التي قدمتها إليسا، واللحظات الصعبة والضغوطات التي عاشتها على المسرح والتي أوصلتها في كثير من الأحيان  إلى درجة الصراخ والإغماء، كما تتحدث عن الانطباع الخاطئ الذي يأخذه البعض عنها قبل معرفته، سرعات ما تتغير هذه النظرة بعد معرفته بها.


كما سلطت إليسا الضوء على الصعوبات التي واجهتها والتنمر عليها وعلى شكلها والتعليقات والانتقادات بسبب جرأتها وكيف كانت تواجه كل هذا ويؤثر عليها وعلى صحتها وحياتها.



اليسا في احتفالات رأس السنة

 من ناحية أخرى، تستعد إليسا للمشاركة في حفل "ليلة نجمات العرب" ليلة رأس السنة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويضم الحفل كلا من أصالة وأحلام وأنغام وإليسا ونانسي عجرم وأسماء لمنور

ads
ads