الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيناس الدغيدي تكشف سرًا خطيرًا وراء عدم تقديم موسم جديد من «شيخ الحارة»

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 11:01 ص
إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

حلت المخرجة إيناس الدغيدي ضيفة على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة "القاهرة والناس"، وتحدثت خلال اللقاء عن سر انسحابها من تقديم موسم جديد من شيخ الحارة، كما تحدثت عن أعمالها الفنية وانتظارها الموت.




سبب عدم تقديم إيناس الدغيدي لموسم جديد من شيخ الحارة

 

قالت إيناس الدغيدي إنها نجحت بشكل كبير من خلال تقديمها برنامج "شيخ الحارة" أكثر من نجاحها كمخرجة، لأن الجمهور تعرف عليها بشكل أكثر ولكن على الرغم من هذا النجاح المذهل كان يوجد شيء بداخلها يمنعها من تقديم هذا النوع من البرامج الذي يعتمد على إثارة الفضائح وكشف المستور في الحياة الشخصية وهو ما أشاره لها أحد أصدقاءها السياسين مؤكدا لها أن مكانتها أكبر من ذلك، وهو ما دفعها للعزوف عن تقديم موسم آخر من البرنامج.

 



حديث إيناس الدغيدي عن الموت

 

كما تحدثت الدغيدي عن الموت مشيرة إلى أنها تنتظرة بفارغ الصبر ولا يوجد أي تخوف داخلها منه فهي ترى في أحلامها منذ صغرها أنها تموت وتريد رؤية الله سبحانه وتعالى، لافتة إلى أن الكثير قد يستغربها ولكنها تعيش في عالمها الخاص وتشعر براحة شديدة عند التفكير به.




إيناس الدغيدي: الرجالة خاينين والمجتمع بيساعدهم على ده

 

وتطرقت إيناس الدغيدي بالحديث عن خيانة الرجال مؤكدة أنً 85 % من الرجال خائنين والمجتمع مؤيد لهذا وتوجد نساء أيضا تؤيد ذلك وتبحث عن تلك النوعية من الرجال الشقية على حد وصفها.




اقرأ أيضا..

زوج الدكتورة خلود يهديها يختًا فاخرًا في عيد ميلادها (صور)


ads