الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق صادم من الكويتية بيبي العبد المحسن عن إجهاضها مرتين (فيديو)

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 07:08 م
بيبي العبد المحسن
بيبي العبد المحسن


 

حلت الفاشينيست الكويتية بيبي العبد المحسن ضيفة على برنامج abtalks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته الخاصة على اليوتيوب وتحدثت خلال اللقاء عن إجهاضها مرتين واسمها الحقيقي وبعض المقتطفات من حياتها الشخصية.

 

إجهاض بيبي العبد المحسن


قالت بيبي العبد المحسن أنها تعرضت للإجهاض مرتين ولكن المشكلة لم تؤثر عليها بل اشعرتها بالارتياح معلقة: "أنا باردة من هذه المشكلة وأحس إنه إذ صار صار وإذ لا مافي مشكلة".

 

وتابعت بيبي العبد المحسن حديثها مشيرة إلى أنها تحملت العديد من الأوجاع والتعب النفسي والجسمي الذي لم تقدر عليه، لذلك عندما خرجت من عرفت العمليات شعرت بالراحة الشديدة بعد عملية الإجهاض.

 



بيبي العبد المحسن وزوجها

 

كما أكدت الفاشينيست الكويتية أن زوجها عوضها الكثير خاصة بعد اختفاء والدها بعد انفصاله عن والدتها فأصبح زوجها هو الداعم الأول لها وعلمها الكثير من الصفات التي ساعدتها في تخطي كل ذلك.

 

وعن اسمها الحقيقي أكدت بيبي العبد المحسن أن بيبي هو اسمها الحقيقي وليس اسم مستعار كما يعتقد البعض وهذا الاسم منتشر بشكل كبير في الكويت.

 



من هي بيبي العبد المحسن

 

 بيبي العبد المحسن من أشهر الفاشينيستات في دولة الكويت لديها مباين المتابعين على حساباتها على السوشيال ميديا، تهتم كثيرا بأمور الموضة والأزياء وتلقى تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور.

 



والفاشينيست الكويتية  بيبي العبد المحسن حاصلةٌ على شهادة البكالوريوس في الإعلان والعلاقات العامة، والماجستير في إدارة الأعمال من أمريكا.

 

عملت في المجال الفني حيث شاركت قبل ذلك في فيلم هامة.

 


 اقرأ أيضا..

زوج الدكتورة خلود يهديها يختًا فاخرًا في عيد ميلادها (صور)

ads