الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار قضائي جديد بشأن كروان مشاكل وتحليل المخدرات يحسم القضية

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 11:30 م
كروان مشاكل
كروان مشاكل

أثار التيك توكر كروان مشاكل الكثير من الجدل الفترة الماضية، سواء بفيديوهاته مع المذيعة المغمورة إنجي حمادة، وخاصة فيديو المطبخ، ومشاركته في مسلسل بطن الحوت، ثم القبض عليه بعد ذلك هو وإنجي حمادة في قضية اتهامهما بنشر فيديوهات مخلة للآداب.



قرار قضائي جديد في قضية كروان مشاكل

واليوم، صدر قرار جديد قضائي في قضية كروان مشاكل، حيث أمر قاضي المعارضات، بتجديد حبس كروان مشاكل، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، في قضية اتهامه بنشر فيديوهات مخلة للآداب مع المذيعة المغمورة إنجي حمادة، كما قرر أيضا اجراء تحليل مخدرات للمتهم.

وكانت أجهزة الأمن ضبطت البلوجر والتيك توكر كروان مشاكل، بعد اتهامه بنشر فيدوهات مخلة للآداب مع المذيعة المغمورة إنجى حمادة.



القبض على كروان مشاكل

وجاء أمر النيابة العامة بضبط وإحضار، كراون مشاكل بعد اتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع، والتحريض على أعمال منافية للآداب، بعد ورود تحريات المباحث حول الواقعة التى صاحبها مجموعة من البلاغات إلى النائب العام.

واتهمت البلاغات صاحب صفحة "كروان مشاكل" وإنجي حمادة، بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع.

واعترفت إنجي حمادة، بمزاولتها لنشاطها المؤثم، مستهدفة زيادة عدد المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق أرباح غير مشروعة، كما أقرت بشراء أوقات إعلانية على بعض القنوات الفضائية لزيادة شهرتها وإخفاء نشاطها والقضايا السابقة المرتبطة.

ads