الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسماء جلال بفستان مزين بالريش «لن تصدقي سعره» (صور)

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 05:01 م
أسماء جلال
أسماء جلال

نشرت الفنانة أسماء جلال مجموعة من الصور أثناء تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي، والذي انتهت فعالياته منذ أيام، وارتدت فستانا باللون الوردي، ومزينا بالريش من الأسفل، وتجاوز سعر الفستان 70 ألف جنيه.



أسماء جلال بفستان سعره 70 ألف جنيه


وظهرت أسماء جلال بفستان بينك مكشوف الكتف وبذيل من الريش من تصميم taller marmo يبلغ سعره 2.100 يورو أي ما يعادل 71.757 جنيه، وكان ذلك في مهرجان الجونة السينمائي، والذي انتهت فعالياته منذ أيام، كما قامت بنشر الصور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام.



أسماء جلال في فعاليات ختام مهرجان الجونة


ظهرت الفنانة أسماء جلال في  فعاليات ختام مهرجان الجونة، وارتدت فستان ابيض مكشوف من الصدر، ومطرز من منطقة الصدر، كما اعتمدت تسريحة تشعر بسيطة، ومكياج هادئ لتبرز جمالها.



وسبقتها في ارتداء هذا الفستان واعتماد تسريحة الشعر والمكياج الهادئ عارضة الأزياء كيلسي ميريت، في حفل Vanity Fair الذي يقام سنويا بعد حفل الأوسكار.



ويعتبر هذا الفستان من تصميم جورج شقرا، باللون الأبيض ومزين في الجزء العلوي بخامة مطرز باللون الفضي من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2023.

جدير بالذكر إن أسماء جلال تشارك في رمضان القادم من خلال مسلسل مع النجم هشام ماجد مكون من 15 حلقة.

وقالت أسماء جلال في تصريحات صحفية: " كنت قلقانة من تقديم الكوميديا لأول مرة، عشان كل واحد عارف نفسه، وأنا عارفة إني معنديش الحتة دي، بس الحلو إن الكوميديا في المسلسل مع هشام هادية أوي، والمخرج خالد دياب عنده كوميديا المواقف أكتر وإن المواقف نفسها بتضحك، والأجواء مريحة فعارفة أكون براحتي".

اقرأ أيضا.. 





ads