الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة النجمة العالمية كيسي كرامر عن عمر 67 عامًا

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 01:09 م
وفاة كيسي كرامر
وفاة كيسي كرامر

توفيت الممثلة العالمية كيسي كرامر عن عمر ناهز 67 عاما، بعد أن قدمت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، وهي ابنة المخرج العالمي ستانلي كرامر، وتوفيت داخل منزلها حسب ما أعلنت شقيقتها، ولم تعلن أسرتها عن سبب الوفاة.



وفاة كيسي كرامر


أعلنت شقيقة كيسي كرامر خبر وفاتها عن عمر يناهز ال67 عاما، إلا أنها لم تعلن عن سبب وفاتها، واكتفت بإعلان خبر الوفاه، وهي ابنة الخرج العالمي ستانلي كرامر.


كيسي كرامر


وُلدت كرامر في لوس أنجلوس، كاليفورنيا عام 1955، وظهرت لأول مرة على الشاشة الكبيرة في الفيلم الدرامي لوالدها عام 1979 "The Runner Stumbles"  وبعها ظهرت في العديد من المسلسلات تلفزيونية مثل "Falcon Crest"، و" General Hospital"، و"The Young"،  و" Restless "، و" Criminal Minds "، و" Southland "، و" Baskets "، و" Transparent ".

وقدمت أيضا عددا من الأفلام في الفترة الأخيرة منها «Mississippi Requiem» إنتاج 2018 و«Darkness in Tenement 45» إنتاج 2020، إلى جانب نشاطها على مسارح لوس أنجلوس كممثلة ومخرجة.



وكانت كرامر ابنة ستانلي وآن بيرس، توفي شقيقها الأكبر، لورانس كرامر، في عام 2010،  كان والدها مخرجًا سينمائيًا أمريكيًا أخرج العديد من الأفلام مثل: "The Defiant Ones" و"Guess Who's Coming to Dinner" و"On the Beach" و" It’s a Mad, Mad, Mad, Mad World".

وتوفي والد كيسي كرامر في عام 2001، وترشّح لجائزة الأوسكار 9 مرات، وحصل على جائزة إيرفينج ثالبرج.
 

اقرأ أيضا..

بدرية طلبة تكشف سر عرض المليون جنيه من القناة الإسرائيلية



ads