الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان تروي قصة «حزمة البقدونس» التي جذبتها لـ سامح الصريطي (فيديو)

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 11:30 ص
سامح الصريطي
سامح الصريطي

حلت الفنانة حنان والفنان سامح الصريطي ضيوفاً على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة "دي إم سي" وتحدث الثنائي الأشهر في الوقت الحالي عن كواليس قصة حبهما وكيف كانت حزمة البقدونس طريق لإنجذاب حنان لسامح الصريطي، والشرط الوحيد لإتمام زواجهما.

 



قصة حزمة البقدونس التي جمعت حنان وسامح الصريطي

 

وقالت حنان إن سر انجذابها للفنان سامح الصريطي عندما كانت في منزله ووجدت به حديقة ممتلئة بكافة الخضراوات ماعدا البقدونس لتدعوه لزراعتها لأنها تحبه جدا، وبعد فترة قام باحضار حزمة بقدونس عند زيارته منزلها، لتؤكد أن في ذلك اليوم شعرت بشيء داخلها بسبب اهتمامه بما تحب.

 

كما أكدت الثنائي أن زواجهما جاء بعد صداقة دامت طويلا ولكن مع الوقت شعرا بشيء يأخذ مسار مختلف في العلاقة وهو ما دفع سامح الصريطي لعرض الزواج على حنان ولكنه لم يجبرها على الرد في ذات الوقت حتى تأخذ وقتها في التفكير.

 



شرط وحيد لإتمام زواج حنان وسامح الصريطي

 

وعن الشرط الوحيد لإتمام الزواج بينما، أكد الثنائي على أن موافقة أولادهما كانت مهمة جدا لإتمام تلك الزيجة، وعندما عرضوا الأمر عليهم قابلوه بترحاب وفرحة شديدة، معربين عن سعادتهم لزواجهما.

 



آخر أعمال سامح الصريطي

 

يذكر أن الفنان سامح الصريطي شارك في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل جميلة الذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه، ويشارك في العمل كلا من ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، مدير التصوير وائل درويش.




اقرأ أيضا..

سامح الصريطي يكشف أسرار زواجه بالمطربة حنان مع صاحبة السعادة



ads