الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوبة الفنانة العراقية أصيل هميم ورسالة مؤثرة من والدها (صور)

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 11:44 م
أصيل هميم
أصيل هميم


تداولت العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية عن خطوبة الفنانة العراقية صاحبة الصوت الملائكي المعروف بشجونه وعذوبته أصيل هميم، لتؤكد عبر تصريحات صحفية لها ما تم تداوله وتعلن رسميا خطوبتها دون التطرق لأي تفاصيل حول خطيبها.

 



موعد زفاف أصيل هميم

 

وعن موعد العرس، أشارت أصيل هميم أنها حتى اللحظة لم تحدد موعد الزفاف ويمكن أن يستغرق ذلك وقتاً طويلا كما أعربت عن سعادتها بتلك الخطوة وشكرت الجمهور على محبتهم التي وصلتها من خلال تعليقاتهم ورسائلهم.

 



رسالة والد وشقيق أصيل هميم

 

وقد نشر الفنان العراقي كريم هميم والد الفنانة أصيل بعض الصور من حفل خطوبتها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق عليها قائلا: "وتشاء أنت من البشائر قطرة، ويشاء ربك أن يغيثك بالمطر".

 

كما حرص شقيق الفنانة أصيل هميم، على تهنئتها برسالة مميزة عبر حسابه وكتب قائلا: "اليوم مميّز وجميل، لأنه يعتبر فرحة لقلوب العائلة كلها، ألف مبروك الخطوبة لأختي وحبيبة قلبي وشمعة البيت، الله يسعدك ويوفقك إلى كل خير ربي يخليج إلى وما يحرمني منج".

 

حفل أصيل هميم في رأس السنة

 

وتشارك الفنانة العراقية أصيل هميم في حفل رأس السنة في القاهرة، الذي سيقام في فندق "نايل ريتز" ضمن ليلة غنائية خليجية من تنظيم شركة "جلوبال جالا" برفقة الفنانة الإماراتية بلقيس، والفنان السعودي دحوم الطلاسي.

 



آخر أعمال الفنانة أصيل هميم 

 

طرحت الفنانة أصيل هميم مؤخرا أغنية بعنوان «سكر» من كلمات علي بوغيث، وألحان عبدالعزيز لويس، وتوزيع المتروك، وميكس وماستر صهيب العوضي، وإنتاج شركة "Warner Music Middle East"..


اقرأ أيضا..


أول تعليق من ياسمين صبري وماجد الكدواني بعد طرح «أبو نسب»

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads