الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامي سما المصري يكشف كواليس عودتها للنوم على «البرش» من جديد

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 08:24 م
سما المصري
سما المصري

في مفاجأة من العيار الثقيل، عادت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية، لتلقي القبض على المغنية والراقصة سما المصري، لتنفيذ حكم قضائي صادر ضدها بالحبس لمدة عام وغرامة قدرها 100 ألف جنيه، وذلك برغم الإفراج عنها في قضية سابقة نفذت حكمها فيها.

 

كواليس القبض على سما المصري


وكشف أشرف ناجي، محامي سما المصري، عن كواليس القبض عليها والتحفظ عليها بتهمة تنفيذ حكم قضائي بالحبس سنة وغرامة 100 ألف جنيه، وقال أن النيابة العامة طعنت على حكم حبس الفنانة سما المصري، سنة بتهمة التحريض على الفسق والفجور، والظهور في مقاطع مخلة على صفحاتها الشخصية بمواقع التوصل الاجتماعي المختلفة.

وخلال نظر الطعن، قررت محكمة النقض زيادة العقوبة على سما المصري بالحبس سنتين وغرامة 400 ألف جنيه، بدلًا من سنة وغرامة 300 ألف جنيه، وذلك في يوم 11 نوفمبر 2023، وبهذا تصبح سما المصري مطالبة بتنفيذ سنة حبس إضافية عن المدة التي قضتها وهي سنتين والتي تم الإفراج عنها من قبل، إضافة إلى دفع 100 ألف جنيه.

 

فترة عقوبة سما المصري

 ولفت محامي سما المصري، إلى أن الإجراءات التي اتخذتها المحكمة ووزارة الداخلية سليمة، وأن "سما" ستقضي فترة العقوبة المقررة، لأن ذلك الحكم نهائي وواجب النفاذ، بعد صدوره، من أعلى جهة قضائية وهي محكمة النقض.


آخر ظهور للراقصة سما المصري

وكان آخر ظهور للراقصة الاستعراضية سما المصري، أثناء مشاركتها في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، عقب خروجها من السجن. 

فقد نشرت المصري عبر حسابها الرسمي عبر منصة إنستجرام صورا لها أثناء مشاركتها في العملية الانتخابية.

اقرأ أيضا..

ads