الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة عليا بهات ورانبير كابور تشعل السوشيال ميديا بجمالها في الظهور الأول (صور)

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 10:30 م
ابنة عليا بهات
ابنة عليا بهات


 تصدرت "راحة" ابنة الثنائي الأشهر في بوليود عليا بهات ورانبير كابور حديث السوشيال ميديا بعد ظهورها الأول أثناء توجههما لعشاء عائلي احتفالا بالكريسماس، وتسلطت الكاميرات على راحة وسط تصفيق حار من قبل المصورين والصحافة تعبيرا عن جمالها الملفت الذي اذهل الجميع.

 

كما انتشرت الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وحظت الصور على تفاعل كبير من قبل الجمهور معربين عن جمالها الرائع، وشبهها الكثير بجد والدها الراحل راج كابور.

 



عليا بهات ورانبير كابور يرزقان بمولودتهما الأولى

 

يذكر أن الثنائي رانبير كابور وعليا بهات قد رزقوا بطفلتهما راحة في 6 نوفمبر 2022 وأعلن الثنائي عن استقبالهما مولودتهما الأولى عبر موقع إنستجرام بمنشور مشترك جاء كالتالي: وفي أفضل أخبار حياتنا.. طفلتنا هنا ... ويا لها من فتاة ساحرة. نحن رسميًا نمتلئ بالحب .. الحب الحب .. علياء ورانبير"

 



عليا بهات تكشف عن معنى اسم راحة

 

كما شاركت عليا بهات صورة أخرى وهي تحمل ابنتها راحة دون الكشف عن وجهها، وقالت تعليقا عليها: معنى اسمها الذي اختارته جدتها نيتو كابور وكتبت قائلة: "اسم راحة (الذي اختاره دادي الحكيم والرائع) له معاني كثيرة جميلة ... راحة في أنقى صورها تعني الفرح".

 

وتابعت: "في اللغة السنسكريتية الراحة هي العشيرة ، وفي البنغالية هي الراحة والاسترخاء، وهي السلام بالعربية ، فهذا يعني أيضًا السعادة والحرية والنعيم.  ومنذ اللحظة الأولى التي أمسكناها بها - شعرنا بكل شيء! ".

 



اقرأ أيضا..

لأول مرة| «جوتشي» تختار النجمة الهندية عليا بهات سفيرة لها (صور)


ads
ads