الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 أفكار لهديا تسعد زوجك في الكريسماس

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 10:22 ص
هير نيوز


تحمل المناسبات المختلفة فرصة لتقارب الزوجين وتجديد علاقة الحب بينهما، ومع اقتراب الاحتفال بالكريسماس يمكنك استثمار المناسبة في أن تفاجئي زوجك بهدية يحبها، ما يزيد من سعادتكما بالمناسبة ويضفي على علاقتكما قدر من الرومانسية.

وفي السياق التالي تقدم لك سيدتي "هير نيوز"7 أفكار لهدايا تسعد زوجك في الكريسماس.


7 أفكار لهديا تسعد زوجك في الكريسماس

 

محفظة جلدية

تبقي المحفظة الجلدية مع الرجال لفترات طويلة، حتى يبدو عليها القدم من كثرة الاستخدام، حيث يتناسى الكثير منهم تجديدها بسبب انشغالاتهم المتعددة من، فبإمكانك أن تهديه محفظة جلدية جديدة ذو خامة جيدة، حيث يساهم ذلك في اسعاده كثيرًا.

رابطة عنق

إذا كان زوجك ممن يحب ارتداء البدل الكاملة أو تفرض عليه طبيعية عمله ذلك، فبإمكانك أن تستثمرين الفرصة في إهدائه رابطه عنق أنيقة ولكن احرصي على ان تتناسب مع ذوقه، حتى تبدو هديتك أكثر اسعادًا له.


سي دي

يمكنك أن تهدي لزوجك سي دي محمل عليه أفضل ما يحب الاستماع اليه من أغاني أو محاضرات أو حسب ما ميوله، حيث تبقى هديتك مرافقه له في سيارته الخاصة ما يزيد من شعوره بالامتنان نحوك.

 برواز صور

من الجميل أن تهدي زوجك برواز أنيق من الصور يحمل مجموعة من الصور العائلية لكما وأبنائكما يمكنه ان يضعه في مكتبه سواء في البيت أو العمل.

كتاب شيق

إذا كان زوجك من محبي القراءة، فلن تطول فترة حيرتك في اختيار الهدية التي يحبها، حيث يمكنك اهداءه كتاب جديد، ولكن احرصي ان يتوافق مع اهتماماته في القراءة، كما يمكنك أن تهديه كتاب ترغبين انت أن يقرأه.

ساعة أنيقة

يعشق الكثير من الرجال اقتناء الساعات الأنيقة فإن كان زوجك من هؤلاء، فاستثمري المناسبة بإهدائه ساعة جديدة يضيفها الى مجموعته الثمينة من الساعات التي يقتنيها.


  هدية الكترونية

إذا كان زوجك من ضمن المهووسين بالأجهزة الالكترونية ويتطلع لشراء جهاز جديد فاجئيه بإحضاره، ولا شك أن سعادته بهذا الأمر تزداد إن قمتِ بإضفاء لمسات خاصة للهدية تعبر عن ذوق زوجك، مثل غطاء مصمم خصيصاً للجهاز أو تنزيل برامج معينة يحبها.



 

ads