الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وسام بريدي: سنحاسب على الحب وليس على الديانة (فيديو)

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 11:02 م
وسام بريدي
وسام بريدي

حل الإعلامي اللبناني وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء ريم سعيدي، ضيوفا على برنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين، وأثار بريدي الجدل بتصريحات اعتبرها الجمهور نارية بسبب تطرقه لبعض الجوانب الحساسة.

 



وسام بريدي : سنحاسب على الحب وليس الديانة

 

أوضح الإعلامي وسام بريدي خلال لقائه عن رأيه الشخصي في كونه متزوجا من مسلمة على الرغم من أنه مسيحي، لافتا إلى أن الإنسان سيحاسب على الحب وليس على الصلاة أو الديانة، وذكر أنه وضع لافتة على باب منزله مكتوب عليها، من يجمعه الله في الحب لا يمكن أن يفرقه انسان.

 



قصة حب ريم السعيدي ووسام بريدي 

 

قصة الحب تلك من بين القصص القليلة التي تحدث في عالمنا وتنتهي بنهاية سعيدة رغم تعرقل الطرقات التي لا تنذر بتلك النهاية، ففي البداية تعرف البريدي على ريم السعيدي من خلال برنامج رقص النجوم الذي كان يقدمه، و من النظرة الأولى أحب ريم السعيدي إحدى المتسابقات في البرنامج، وتطورت قصة الحب بينهما إلى أن انتهت بالزواج بحفل اسطوري أقيم في إيطاليا، جمع نجوم عده من مختلف أنحاء العالم.

 



وتصدر وقتها حفل زواجهما حديث السوشيال ميديا بعد الجدل الذي أثاره الثنائي باعتبار وسام ينتمي إلى ديانة مسيحية وريم مسلمة ولكنهما تجاوزا كل ذلك وأنجبا طفلتين، الأولى هي "بيلا ماريا" التي ولدت في عام 2018م، والثانية هي "آيا صوفيا" التي ولدت في مطلع عام 2020م.

 


 

اقرأ أيضا..

مي عمر تكشف سر رشاقتها وتفجر مفاجأة لأول مرة


ads