الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأبيض والأسود.. محمد صلاح يحتفل بالكريسماس (صور)

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 06:28 م
محمد صلاح
محمد صلاح

نشر اللاعب المصري محمد صلاح ، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الاثنين، رسالة عبر حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وكانت الرسالة العاطفية، بمناسبة أعياد الميلاد المجيد، كما نصت رسالته على دعم للعائلات الحزينة على أحبائها في غزة، وتلك الرسالة تمثل للاعب محمد صلاح ، التعليق الثاني فقط على الحرب في القطاع.



محمد صلاح يحتفل بالكريسماس 

نشر لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح صورة بالأبيض والأسود لشجرة عيد الميلاد على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا إنه يحتفل بعيد الميلاد بقلب مثقل وسط القتال في الشرق الأوسط، منذ يوم السابع من أكتوبر. 

حيث كتب صلاح عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "مع استمرار الحرب الوحشية في الشرق الأوسط، وخاصة الموت والدمار في غزة، نحتفل هذا العام بعيد الميلاد بقلوب مثقلة للغاية ونشارك آلام تلك العائلات التي تشعر بالحزن على فقدان أحبائها". 


رسالة محمد صلاح عبر إنستجرام

وقد أعرب اللاعب المصري محمد صلاح عن تضامنه مع الفلسطينيين، حيث قال: "من فضلكم لا تنسوهم ولا تعتادوا على معاناتهم، عيد ميلاد سعيد".

وقد تهالت التعليقات من متابعي لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الذين يزيد عددهم عن 63 مليونًا على منصة إنستجرام، وحوالي 19 مليونًا على منصة X، تويتر سابقا. 


اعتذار محمد صلاح 

وجدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح اعتذر عن تعادل فريقه ليفربول أمام أرسنال في مواجهة الفريقين الأخيرة، كما تعهد لمشجعي النادي بأن فريقه سيقدم أداء أفضل إذا أراد استمرار السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث نشر على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي: "نعلم أنه لا يمكننا الاستمرار في خسارة النقاط بهذه الطريقة وسنواصل القتال من أجل القيام بعمل أفضل".

بينما يغيب محمد صلاح لعدة أسابيع في يناير المقبل، بسبب مشاركته في كأس الأمم الأفريقية، وسيغادر بعد مباراة ليفربول مع نيوكاسل في رأس السنة الجديدة. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads